أخبار العراق

نزوح جديد شمال دهوك بسبب اشتباكات تركية – عُمالية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نزوح جديد شمال دهوك بسبب اشتباكات تركية – عُمالية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مسؤول محلي، يوم الاثنين، بنزوح أهالي قرية مسكة التابعة لناحية كاني ماسي شمال دهوك، جراء الاشتباكات المستمرة بين الجيش التركي وحزب العمال الكوردستاني.

وقال قائممقام قرية مسكة أديب مجيد لوكالة شفق نيوز، إن “القرية تضم 11 عائلة جميعهم نزحوا إلى مدينة دهوك”.

وأضاف مجيد أن “القرية تعرضت لقصف مدفعي خلال الأيام القليلة الماضية، ما أدى إلى هدم كنيسة وإحراق مئات الدونمات من الأراضي الزراعية”.

يُشار إلى أن هذه القرية هي الثانية التي يهجرها سكانها في منطقة كاني ماسي هذا الأسبوع، بسبب النزاع المسلح بين القوات التركية وحزب العمال الكردستاني.

 

نزوح جديد شمال دهوك بسبب اشتباكات تركية – عُمالية

ملاحظة: هذا الخبر نزوح جديد شمال دهوك بسبب اشتباكات تركية – عُمالية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نزوح جديد شمال دهوك بسبب اشتباكات تركية – عُمالية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نزوح جديد شمال دهوك بسبب اشتباكات تركية – عُمالية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نزوح #جديد #شمال #دهوك #بسبب #اشتباكات #تركية #عمالية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!