اخبار منوعة

نجوم فيلم ولاد رزق 3 يتجهون إلى الرياض للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم تريند – Trends

نجوم فيلم ولاد رزق 3 يتجهون إلى الرياض للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم :

اجتمع نجوم فيلم “ولاد رزق 3” بطولة النجم أحمد عز، في مطار القاهرة، متوجهين إلى الرياض للاحتفال بالعرض الخاص هناك، المقرر عرضه الليلة، بحضور عدد كبير من الفنانين المدعوين، ومن بينهم ليلى علوي ، إلهام شاهين، أحمد بدوي، نيللي كريم، المخرج أحمد مدحت، هالة صدقي، أحمد فهمي، نيكول سعفان، أكرم حسني، إياد نصار، الناقد طارق الشناوي، المخرجة كاملة أبو ذكري، سيد رجب، هشام نزيه، أحمد الرافعي. ومصطفى سعفان ورزان مغربي وأيتن عامر وماجد المصري وأسماء جلال والموزع أحمد إبراهيم. وعدد كبير من الفنانين .

تصدر فيلم ولاد رزق الجزء الثالث قائمة الإيرادات اليومية، وحقق أمس الأحد إيرادات بلغت 18 مليونًا و163 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في مختلف دور العرض إلى 48 مليون جنيه في 5 أيام. من العرض، ليصبح أول فيلم يحقق رقما قياسيا في تاريخ السينما المصرية.

بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف وفي مقدمتهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. .

صناع فيلم ولاد رزق 3

حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم “ولاد رزق” نجاحا كبيرا على المستوى العام وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول في 2015 إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، بينما حقق الجزء الثاني في 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه إسترليني، مما جعله يحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأكثر ربحًا. وفي السينما المصرية بعد «بيت الروبى» 130 مليون جنيه، و«كيرا والجن» 120 مليون جنيه، و«الفيل الأزرق 2» 104 ملايين جنيه.

واحتفل صناع فيلم ولاد رزق بالعرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء الماضي بحضور أبطاله، وكشف النجم أحمد عز، خلال المؤتمر الصحفي للأبطال، كواليس قبوله العمل في الجزء الثالث، خاصة بعد عدة سنوات من تقديم الجزأين الأخيرين، مشيراً إلى أنه يشعر بقلق طبيعي في أي عمل يدخل إليه. وحتى لو كان إعلانا ليوم واحد، أو مسلسل إذاعي، تابع: دائما لدي طمع للنجاح، وهذا القلق يبقى موجودا، لكن ما طمأنني في ولاد رزق هو أن الكتابة والشخصيات واضحة ومكتوبة بشكل جيد. “.

ملاحظة: هذا الخبر نجوم فيلم ولاد رزق 3 يتجهون إلى الرياض للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!