اخبار منوعة

نجوم الغناء العرب يحيون حفلات العيد في دبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نجوم الغناء العرب يحيون حفلات العيد في دبي  . والان الى التفاصيل.

عروض ترفيهية وحفلات فنية يقدمها أبرز الفنانين العرب ضمن احتفالات “العيد في دبي” والتي تستمر حتى 23 يونيو، لتمتلئ مختلف وجهات الإمارة بأجواء الفرحة والبهجة احتفالاً بالعيد في دبي. عيد الأضحى المبارك.

يحيي الفنان عمرو دياب، الذي يعتبر من أبرز نجوم موسيقى البوب ​​العربية، حفلا غنائيا غدا على صالة كوكا كولا أرينا، حيث يقدم مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، مثل “تملي معاك”. و”نور العين” وغيرها من الأغاني التي سيقضي فيها الجمهور السهرة. مليئة بالغناء والألحان.

يستمتع الجمهور في دبي أوبرا غداً (18 يونيو) بليلة فرح لا تُنسى من خلال حفل أم كلثوم كوكب الشرق باستخدام تقنية الهولوغرام بعنوان The Ruins، حيث سيشاهد الجمهور الفنانة الأسطورية عبر تقنية الهولوغرام. التكنولوجيا، برفقة أوركسترا حقيقية، تعزف أشهر الألحان في الأمسية. الجمع بسلاسة بين العالمين الحقيقي والافتراضي.

يجتمع الفنان حسين الجسمي والفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل فني يوم الجمعة المقبل في كوكا كولا أرينا، حيث سيستمتع الحضور بليلة مليئة بالألحان والموسيقى.

وسيؤدي حسين الجسمي، خلال الحفل، مجموعة من أشهر أغانيه، مثل “والله ما فيهم عيب”، “بالنباتات العريضة”، “ستة الصبح”، “ضيعتك، يا سيدي”. ” واشياء أخرى عديدة.

وستؤدي شيرين عبد الوهاب مجموعة متنوعة من أغانيها، مثل “على يدك”، و”مش قد الهوى”، و”بهفلك”، و”يا ليل”، و”صبري قليل”، و”مشاعر”، و”مشاعر”. آحرون.

تحيي السوبرانو الأردنية ا*لفلس*طينية الشهيرة زينة برهوم حفلا غنائيا يوم الجمعة المقبل على مسرح زعبيل.

وسيأخذ الحفل الحضور في رحلة عبر الزمن، يستكشفون خلالها مراحل التطور الموسيقي، والألحان العربية، والموسيقى الكلاسيكية، وموسيقى “الجاز” و”البوب” الحديثة.

ويطل المغني والممثل اللبناني البريطاني نديم نعمان، نجم «شبح الأوبرا» والحائز على الجائزة الكبرى، مع «برهوم» في هذا الحفل، وسترافقهما «أوركسترا الشرق». للموسيقار محمد حمامي بقيادة المايسترو محمد صديق.

نجوم الغناء العرب يحيون حفلات العيد في دبي

ملاحظة: هذا الخبر نجوم الغناء العرب يحيون حفلات العيد في دبي نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : نجوم الغناء العرب يحيون حفلات العيد في دبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نجوم الغناء العرب يحيون حفلات العيد في دبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!