اخبار منوعة

نجت من الموت بمعجزة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رشا سامي العدل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نجت من الموت بمعجزة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رشا سامي العدل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-16 23:36:13 . والان الى التفاصيل.

رشا سامي العدل.. تصدر اسم رشا سامي العدل محرك البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضها لأزمة عنيفة، نجت منها بأعجوبة، على حد وصفها، بسبب تعرضها لأزمة قلبية ونوبة قلبية. انسداد في الشريان التاجي الأيمن.

وفي السطور التالية، يستعرض «الأسبوع» تطورات الحالة الصحية لرشا سامي العدل

تفاصيل مرض رشا سامي العدل

شاركت رشا سامي العدل تفاصيل مرضها، وآخر تطورات حالتها الصحية، عبر منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتبت: “يوم الخميس استيقظت على آلام فظيعة في صدري وذراعي، وإحساس بالشلل الافتراضي، وفجأة تعرضت لأزمة قلبية وانهيار، ووصل ضغط الدم إلى 70/40، وتم نقلي”. إلى المستشفى في وضع خطير للغاية.”

رشا سامي العدل

وتابعت رشا سامي العدل: “أزمة قلبية كاملة وانسداد كامل في الشريان التاجي الأيمن. قيل لأمي وابنتي أنني سأموت خلال ساعة، حرفيًا. لم أكن أمزح. سمعت صوتي وقلت الشهادة. خفت لكن رضيت بإرادة ربنا، وبمعجزة من ربنا عز وجل كتبت لي حياة جديدة”. …الشريان التاجي انفتح فجأة بنسبة 1%، وهذا كان سبب عودتي للحياة”.

آخر تطورات قضية رشا سامي العدل

وعن آخر التطورات الصحية لرشا سامي العدل، أضافت: «تعرضت مؤخراً للعديد من الضغوطات الصعبة والمؤلمة، بداية من وفاة أخي الصغير، وصولاً إلى إقامتي بالخارج في دبي، وفقدان وظيفتي، مشاكل عائلية وشخصية، إلى اكتئاب شديد، وقد كتمت نفسي بما لا يحتمل، ومن هنا أريد أن أقول إن الإنسان.. ضعيف وقوي وهش، وأن لا شيء يستحقه، وربنا لا يريكم ذلك. الذي رأيته، لا فيك ولا في أحد تحبه».

رشا سامي العدل تشكر نقيب المهن التمثيلية

ووجهت رشا العدل الشكر لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وقالت: “لا أستطيع أن أتجاهل دور الدكتور أشرف زكي أخي وصديقي الذي قلب الدنيا لينقذني في أسرع وقت”. ومنير مكرم الذي كان أول من حضر ونقلني إلى المستشفى المناسب لحالتي”. .

كما شكرت كل من ساعدها خلال أزمتها، ومن بينهم أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية.

إقرأ أيضاً: رشا سامي العدل تحتفل بعيد ميلاد والدتها بطلة مسرحية “العيال كبروا” “صور”

برسالة مؤثرة.. رشا سامي العدل تحيي ذكرى ميلاد والدها

رشا سامي العدل تهاجم أصدقاءها: لا أتشرف بمعرفتك يا مهتمة بنفسك

 

نجت من الموت بمعجزة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رشا سامي العدل

ملاحظة: هذا الخبر
نجت من الموت بمعجزة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رشا سامي العدل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نجت من الموت بمعجزة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رشا سامي العدل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نجت من الموت بمعجزة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رشا سامي العدل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!