اخبار منوعة

نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 22:32:39 . والان الى التفاصيل.

حرصت الفنانة نبيلة عبيد، على إحياء ذكرى وفاة الكاتب الراحل وحيد حامد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك بعد وفاته في مثل هذا اليوم من عام 2021 عن عمر ناهز 76 عامًا.

نشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة لها مع الفنان الراحل وحيد حامد عبر حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت عليها: “نسائم لطيفة وذكريات جميلة الكاتب الكبير وحيد حامد والمخرج الكريم سمير سيف من عرض فيلم الراقصة والسياسي بسينما زاوية نوفمبر ٢٠١٩، مساء الخير”.

شاهد هذا المنشور على الانستجرام

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة Nabila Ebeed – نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

ذكرى وفاة الكاتب السيناريو وحيد حامد

يصادف اليوم ذكرى رحيل الكاتب الكبير وحيد حامد، الذي يعد أحد أشهر كتاب السينما المصرية، حيث قدم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية.

وُلِد وحيد حامد عام 1944 في قرية بني قريش، مركز منيا القمح، محافظة الشرقية، وزوجته هي الإعلامية زينب سويدان، رئيسة التليفزيون المصري سابقًا، ووالد المخرج السينمائي مروان حامد.

عمل على تثقيف نفسه وظل سنوات طويلة مطلعاً على الكتب الأدبية والفكرية والثقافية، زائراً للمكتبات والسينما والمسرح، آملاً أن يصبح كاتباً متميزاً للقصة القصيرة والمسرح، وهو ما تعرف عليه من خلال شكسبير. وكتب في العديد من الصحف والمطبوعات، حتى ظهرت مجموعته القصصية الأولى عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، وسميت “القمر يق*ت*ل حبيبته”.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاته.. قصة نبيلة عبيد تضرب يوسف داوود بالسوط

بعد تكريمها.. نبيلة عبيد توجه رسالة إلى صناع مهرجان «الضيف العزيز»

نبيلة عبيد عن يوسف فوزي: ثقته بنفسه كبيرة وأريد زيارته (فيديو)

 

نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!