أخبار العراق

الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء (23 نيسان 2024)، تطعيم نحو 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة لغاية يوم أمس الاثنين.وقال المتحدث الرسمي للوزارة سيف البدر في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن” حملة التطعيم ضد مرض الحصبة التي اطلقتها وزارة الصحة مستمرة لمدة 10 ايام، وانه بعد اليوم السابع للحملة وصل عدد الاطفال ممن تلقوا التطعيم 5 مليون و400 الف طفل”.وأكد، ان “الحملة مستمرة لغاية يوم الخميس المقبل لتحقيق الهدف المخطط له وهو تطعيم اكثر من 7 ملايين طفل بأعمار مدارس الابتدائية ورياض اطفال”.وذكر البدر “أن وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي قد وجّه نداءا لجميع الأسر العراقية للتعاون مع فرق وزارة الصحة لتحصين اطفالهم ضد الحصبة وأن جميع اللقاحات المعتمدة من قبل وزارة الصحة آمنة وفعّالة ومن مناشئ عالمية رصينة”.

 

الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة

ملاحظة: هذا الخبر الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!