أخبار العراق

الأمن العراقي يعلن تفكيك شبكتين دوليتين للخطف والاتجار بالبشر في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن العراقي يعلن تفكيك شبكتين دوليتين للخطف والاتجار بالبشر في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت خلية الإعلام الأمني ​​(الجهة المسؤولة عن إصدار البيانات الأمنية الرسمية)، يوم السبت، أن جهاز المخابرات العراقي تمكن من الإطاحة بشبكتين دوليتين مكونتين من (40) عنصرا أجنبيا في بغداد والمحافظات الأخرى.

وجاء في بيان للخلية ورد لوكالة شفق نيوز: إن “جهاز المخابرات الوطني العراقي، بالتعاون مع مفارز وزارة الداخلية، تمكن من الإطاحة بشبكتين دوليتين مؤلفتين من (40) عنصراً يحملان جنسيات أجنبية، ومتورطين بارتكاب جرائم”. الخطف والابتزاز والتزوير والاتجار بالبشر والمخ*د*رات”.

وأضاف البيان: “بعد ملاحقات متواصلة بناء على معلومات استخباراتية تفصيلية، تم إلقاء القبض على جميع أفراد الشبكتين، وضبط الأدلة الجنائية لدى أعضائهما، الذين توزعوا في مختلف أحياء العاصمة بغداد وبعض المحافظات الأخرى”. وثبت تورطهم بارتكاب جرائم مختلفة، وكان أغلب ضحاياها مواطنين أجانب يقيمون في العراق”.

 

الأمن العراقي يعلن تفكيك شبكتين دوليتين للخطف والاتجار بالبشر في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الأمن العراقي يعلن تفكيك شبكتين دوليتين للخطف والاتجار بالبشر في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الأمن العراقي يعلن تفكيك شبكتين دوليتين للخطف والاتجار بالبشر في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن العراقي يعلن تفكيك شبكتين دوليتين للخطف والاتجار بالبشر في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الأمن #العراقي #يعلن #تفكيك #شبكتين #دوليتين #للخطف #والاتجار #بالبشر #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!