أخبار العراق

نائب يحدد أولويات جداول موازنة 2024 ويؤكد: الرواتب مؤمنة- عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نائب يحدد أولويات جداول موازنة 2024 ويؤكد: الرواتب مؤمنة- عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم -بغدادأكد النائب علي نعمة، اليوم الاثنين (3 حزيران 2024)، أن ضمان استقرارية الوضع المالي وتامين الاستحقاقات وتمويل المشاريع وخفض اي عجز مالي هي من أولويات موازنة 2024، فيما بين أن جميع رواتب مؤمنة.وقال نعمة في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “مجلس النواب سيتسلم اليوم التقرير النهائي للجنة المالية النيابية الخاص بجداول موازنة 2024 قبل التصويت عليها”، لافتا الى أن “جميع الرواتب مؤمنة مع اكمال الارصدة المالية الكافية لاستمرارية المشاريع في كل المحافظات”واضاف ان “النقاشات ستجري بعد استلام التقرير النهائي للموازنة”، مؤكدا “السعي الى انصاف كل المحافظات في جداول موازنة 2024”.واشار الى ان “اولويات موازنة 2024 هي ضمان استقرار الوضع المالي وتأمين الاستحقاقات وتمويل المشاريع وخفض اي عجز مالي”، موضحا، أن “الموازنة بسقف مرتفع وتحتاج الى تقتين من اجل استثمار الاموال في ملفات هامة”.وكان مجلس النواب قد حدد اليوم الاثنين موعدا للتصويت على جداول الموازنة، فيما اعتبر بعض النواب ان الموعد غير ممكن التحقيق، مع استمرار الخلافات على بعض بنود الجداول.

 

نائب يحدد أولويات جداول موازنة 2024 ويؤكد: الرواتب مؤمنة- عاجل

ملاحظة: هذا الخبر نائب يحدد أولويات جداول موازنة 2024 ويؤكد: الرواتب مؤمنة- عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نائب يحدد أولويات جداول موازنة 2024 ويؤكد: الرواتب مؤمنة- عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نائب يحدد أولويات جداول موازنة 2024 ويؤكد: الرواتب مؤمنة- عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!