أخبار العراق

نائبة تدعم رئيس القضاء بعد “الإساءة الأمريكية” وتدعو الخارجية للتدخل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نائبة تدعم رئيس القضاء بعد “الإساءة الأمريكية” وتدعو الخارجية للتدخل والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-29 11:35:08 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

اعتبرت عضو مجلس النواب، صروى عبد الواحد، اليوم السبت، “إهانة” المؤسسات الرسمية من قبل الخارج، خاصة القضاء الأعلى، أمرا غير مقبول، مطالبة وزارة الخارجية بـ”الخروج عن صمتها” والرد على التصريحات الأمريكية. اتهامات بالولاء لدول الجوار بشكل رسمي.

وقال عبد الواحد في تصريح عبر منصة (X)، تابعته السومرية نيوز، إن “إهانة المؤسسات الرسمية من قبل العالم الخارجي، وخاصة القضاء الأعلى، أمر غير مقبول”.

وأضافت أنه “من المفترض أن تخرج وزارة الخارجية العراقية عن صمتها وترد على الاتهامات الموجهة لها عبر القنوات الرسمية، وعلينا جميعا دعم القضاء العراقي وإبعاده عن الصراعات الإقليمية والسياسية”.

ردت النائبة عالية نصيف، اليوم السبت، على تصريح أحد أعضاء الكونغرس ضد رئيس مجلس القضاء الأعلى عندما اتهمه بـ«الولاء» للنظام الإيراني، فيما أشارت إلى دعم مجلس النواب لرئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، منددة بالتدخل الأميركي.

 

نائبة تدعم رئيس القضاء بعد “الإساءة الأمريكية” وتدعو الخارجية للتدخل

ملاحظة: هذا الخبر نائبة تدعم رئيس القضاء بعد “الإساءة الأمريكية” وتدعو الخارجية للتدخل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: نائبة تدعم رئيس القضاء بعد “الإساءة الأمريكية” وتدعو الخارجية للتدخل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نائبة تدعم رئيس القضاء بعد “الإساءة الأمريكية” وتدعو الخارجية للتدخل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!