أخبار العراق

ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- كتابعةقال ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، اليوم الأربعاء، (12 حزيران 2024)، إن إنتر ميامي المنافس في دوري المحترفين الأمريكي سيكون آخر فريق يلعب لصالحه وأضاف المهاجم أنه يشعر “ببعض الخوف” من فكرة اقتراب اليوم الذي يقرر الاعتزال فيه.ويملك ميسي، الفائز بكأس العالم 2022، عقدا مع إنتر ميامي يمتد حتى عام 2025 بعد انضمامه إلى الفريق في الصيف الماضي بعد فترة قضاها مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا.وأبلغ ميسي شبكة (إي إس بي إن) الرياضية “إنتر ميامي سيكون فريقي الأخير. أحب لعب كرة القدم. أستمتع بكل شيء أكثر لأنني أدرك أنه لا يتبقى لي سوى القليل (من الوقت).وأضاف “لست مستعدا للرحيل عن كرة القدم. قمت بذلك طوال حياتي، أحب كرة القدم وأستمتع بالتدريب كل يوم والمباريات.. نعم أشعر دائما ببعض الخوف من انتهاء كل ذلك”.ويستعد ميسي، الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات، مع منتخب بلاده للدفاع عن لقب كوبا أمريكا في البطولة التي تنطلق يوم 20 يونيو حزيران في الولايات المتحدة.وتلعب الأرجنتين المباراة الافتتاحية أمام كندا، قبل أن تواجه غريمتها تشيلي في المجموعة الأولى يوم 25 يونيو حزيران، ثم تلعب أمام بيرو بعدها بأربعة أيام.

 

ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال

ملاحظة: هذا الخبر ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!