أخبار العراق

وزير الداخلية يعلن استشهاد 5 منتسبين من "العقود" واصابة سادس في الأنبار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الداخلية يعلن استشهاد 5 منتسبين من "العقود" واصابة سادس في الأنبار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين (15 نيسان 2024)،  استشهاد 5 منتسبين من “العقود” واصابة منتسب آخر بجروح بليغة في محافظة الأنبار.وذكر الشمري في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد (5) من منتسبين شرطة العقود إلى شرطة السكك وإصابة منتسب آخر في حادث مروري (تصادم عجلتين) كانوا يستقلون إحداهما بمنطقة البيادر في قضاء البغدادي ضمن محافظة الأنبار”.واضاف: “إننا في الوقت الذي ننعى فيه أعزاءنا نتقدم بخالص العزاء والمواساة الى ذويهم ومحبيهم، ونسأل الله العلي العظيم أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان”.

 

وزير الداخلية يعلن استشهاد 5 منتسبين من "العقود" واصابة سادس في الأنبار

ملاحظة: هذا الخبر وزير الداخلية يعلن استشهاد 5 منتسبين من "العقود" واصابة سادس في الأنبار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير الداخلية يعلن استشهاد 5 منتسبين من "العقود" واصابة سادس في الأنبار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير الداخلية يعلن استشهاد 5 منتسبين من "العقود" واصابة سادس في الأنبار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!