اخبار الرياضة

مشجعو يونايتد يخشون مغادرة برونو فرنانديز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشجعو يونايتد يخشون مغادرة برونو فرنانديز  . والان الى التفاصيل.

تخشى جماهير مانشستر يونايتد من رحيل برونو فرنانديز بعد ما قاله بعد فوز نيوكاسل. وكشفت صحيفة صن سبورت أن فرنانديز، 29 عامًا، يفكر في الابتعاد عن يونايتد قبل الموسم المقبل على الرغم من أن عقده يمتد حتى عام 2026. ويأتي ذلك بعد أن ألمح صانع الألعاب في وقت سابق من هذا الشهر إلى أنه قد يستقيل لمواجهة تحدي جديد بعد البطولة. أوروبا 2024. والآن يشعر بعض مشجعي الشياطين الحمر بالقلق من أن اللاعب البرتغالي الدولي ألمح إلى الخروج مرة أخرى بعد الفوز 3-2 يوم الأربعاء على نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد. ولم يخرج فرنانديز للقاء المشجعين إلا في منتصف الليل تقريبًا بعد انتهاء المباراة في الساعة 10 مساءً.
غرد أحد المعجبين: “إنه سيذهب، أليس كذلك؟” وعلق آخر: “إنها علامة”. وقال ثالث: لقد ذهب بالتأكيد.

  

مشجعو يونايتد يخشون مغادرة برونو فرنانديز

ملاحظة: هذا الخبر مشجعو يونايتد يخشون مغادرة برونو فرنانديز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مشجعو يونايتد يخشون مغادرة برونو فرنانديز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشجعو يونايتد يخشون مغادرة برونو فرنانديز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!