اخبار منوعة

موعد مباراة الزمالك والمصري فى الدوري والقناة الناقلة تريند – Trends

موعد مباراة الزمالك والمصري فى الدوري والقناة الناقلة :

تتجه أنظار جماهير كرة القدم نحو ستاد برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة المباراة المثيرة بين الزمالك والمصري البورسعيدي، ضمن الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري المصري، ويسعى الفارس الأبيض إلى الاستمرار. الانتصارات وحصد النقاط الثلاث من أجل الزحف إلى صدارة الترتيب خاصة أن الزمالك حقق ريمونتادا أمام سيرامكيا. وفي الجولة الماضية عوض تأخره بهدف ليفوز 2 / 1.

موعد مباراة الزمالك والمصري

وتقام مباراة الزمالك والمصري في السابعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

موقف الفريقين في الدوري

وقبل مواجهة المصري البورسعيدي، يحتل الزمالك المركز الـ11 برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة، حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلت شباكه 17. ويحتل المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة، فاز بها الفريق البورسعيدي، بعد… لعب 24 مباراة، فاز المصري في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 7 أخرى. وسجل لاعبو المصري 24 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.

غيابات الزمالك

ويدخل الزمالك مباراة المصري وبورسعيد بغيابات كثيرة، مع إيقاف عمر جابر بسبب تراكم البطاقات الصفراء. ويغيب عن الفريق أيضا في تلك المباراة… شيكابالا (تأهيلي من إصابة في مقدمة القدم)، أحمد فتوح (إصابة في الكاحل)، سيف الجزيري (تأهيلي من إصابة). خلفية)، مصطفى الزناري (إصابة في الخلفية)، محمود الونش (صليبي)، أحمد حمدي (صليبي)، محمد عبد الشافي (صليبي)، محمد عاطف (إصابة في الركبة)، شمشون أكينولا (يرفض العودة بعد سفره إلى بلاده). البلاد)، مطيبة (في انتظار عودته إلى القاهرة)، ياسر حمد (في انتظار عودته إلى القاهرة).

قناة الإرسال

تبث قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمصري في الدوري، بحضور نخبة من أكبر المحللين الرياضيين.

ملاحظة: هذا الخبر موعد مباراة الزمالك والمصري فى الدوري والقناة الناقلة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!