اخبار منوعة

موعد مباراة الأهلى أمام الاتحاد السكندري فى الدوري والقناة الناقلة تريند – Trends

موعد مباراة الأهلى أمام الاتحاد السكندري فى الدوري والقناة الناقلة :

ويختتم فريق الأهلي تدريباته عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش ثم يسافر إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد مساء غد في الدوري، وهي المباراة التي يرغب العملاق الأحمر في تحقيق الفوز من خلالها من أجل مواصلة انتصاراته المحلية. لمواصلة مسيرته نحو صدارة الدوري والحفاظ على لقب البطولة المحلية.

وتمثل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مهمة في مشوار العملاق الأحمر لتصحيح مساره في جدول الدوري بالفوز في جميع مبارياته ليصعد إلى صدارة المسابقة ليحافظ على اللقب المحلي بعد التتويج الإفريقي.

ويعمل كوهلر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة فاركو، التي فاز بها العملاق الأحمر بهدفين مقابل هدف، ليضمن فوزاً جديداً على الاتحاد، ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري. بعد لعب المباريات المؤجلة.

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

ويستعد الأهلي لمواجهة زعيم الثغر، المقرر لها السابعة مساء غد الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بعد أن لعب 16 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مرتين. وسجل لاعبوه 37 هدفا واستقبلت شباكه 17 هدفا، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة. فاز في 9 مباريات، وتعادل في مثلها، وخسر 7 مباريات. وسجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلت شباكهم 32 هدفا.

آخر ظهور للأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له بمسابقة الدوري، بينما خسر زعيم الثغر أمام الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد السكندري في الدوري

ستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، يسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

ملاحظة: هذا الخبر موعد مباراة الأهلى أمام الاتحاد السكندري فى الدوري والقناة الناقلة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!