اخبار منوعة

موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 10:25:43 . والان الى التفاصيل.

يستعد الفنان مصطفى قمر لإحياء حفل غنائي يوم 13 يوليو الجاري في لبنان، ضمن حفلات موسم صيف 2024، حيث من المقرر أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً.

حفل مصطفى قمر في لبنان

ومن المقرر أن يقدم مصطفى قمر خلال الحفل باقة من أمتع أغانيه القديمة والحديثة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، ومنها أغاني “لسة حبايب”، و”السود عيونا”، و”منايا”، و”حبيب حياتي”، و”السلام عليكم”، و”السلام عليكم”، و”الليلة دوب”.

مصطفى عمار

أحدث أعمال الفنان مصطفى قمر

وكان آخر أعمال مصطفى قمر فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع أبطال فيلم “أولاد حريم كريم” عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

تدور قصة فيلم “أولاد حريم كريم” حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابا لم يجده مناسبا لها، فقرر أن يتدخل في حياتها ووجد لها “ “سناب العريس” الذي نجح في لفت انتباهها وصرف مشاعرها في نفس الوقت، وقراره بالتدخل في حياة ابنته. وقد شجعته أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها البالغة من العمر 21 عامًا عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: عملية بسيطة.. شقيق مصطفى قمر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالدهما

5 سنوات في السعودية.. مصطفى قمر يغير كلمات أغنيته في حفله بموسم الرياض

مصطفى قمر ينشر فيديو جديد من حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ (فيديو)

 

موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان

ملاحظة: هذا الخبر
موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!