أخبار العراق

موجة حارة شرقية في العراق الأسبوع المقبل والحرارة تلامس نصف درجة الغليان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موجة حارة شرقية في العراق الأسبوع المقبل والحرارة تلامس نصف درجة الغليان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادتوقع راصد جوي، اليوم الإثنين، (3 حزيران 2024)، تعرض العراق الى موجة حارة وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل.وقال واثق السلامي لـ”بغداد اليوم”، “تشير آخر التحديثات الى تعرض البلاد بداية الإسبوع المقبل لموجة شرقية حارة ترتفع معها درجات الحرارة الى مستويات تلامس الـ 50 درجة مئوية (وهي نصف درجة الغليان) في بعض مناطق الجنوب والفرات الأوسط”.وبين “يتعمق المنخفض الحراري من يوم السبت المقبل وتنخفض قيم الضغط السطحي مما ينتج عنه هبوب رياح جنوبية شرقية نشطة مع ارتفاع متوقع بالرطوبة النسبية”.ولفت السلامي الى، ان “التوقعات تشير أيضا الى احتمالية تشكل سحب رعدية شمال البلاد والمناطق الشرقية وقد يساهم الحمل الحراري بتساقط زخات مطر مصحوبة بالبرق والرعد”.

 

موجة حارة شرقية في العراق الأسبوع المقبل والحرارة تلامس نصف درجة الغليان

ملاحظة: هذا الخبر موجة حارة شرقية في العراق الأسبوع المقبل والحرارة تلامس نصف درجة الغليان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : موجة حارة شرقية في العراق الأسبوع المقبل والحرارة تلامس نصف درجة الغليان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موجة حارة شرقية في العراق الأسبوع المقبل والحرارة تلامس نصف درجة الغليان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!