أخبار العراق

عطل واتساب.. توقف آلاف الحسابات في 3 قارات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عطل واتساب.. توقف آلاف الحسابات في 3 قارات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةأفاد موقع تتبع أعطال المواقع الإلكترونية داون ديتكتور بتعطل حسابات آلاف من مستخدمي تطبيق واتساب المملوك لشركة ميتا بلاتفورمز، مساء الأربعاء (3 نيسان 2024).وقد أبلغ ما يزيد على 17 ألفاً من مستخدمي واتساب عن تعطل حساباتهم.كما أبلغ أكثر من 30 ألف مستخدم في الهند (قارة آسيا)، وأكثر من 67 ألفاً في بريطانيا (قارة أوروبا) و95 ألفاً في البرازيل (أمريكا الجنوبية)، عن مشكلات في المنصة، وفق رويترز.وكان مركز الإعلام الرقمي قد أفاد بوقت سابق، بان واتساب واجه مشكلة تقنية في بعض الدول ومنها العراق.

 

عطل واتساب.. توقف آلاف الحسابات في 3 قارات

ملاحظة: هذا الخبر عطل واتساب.. توقف آلاف الحسابات في 3 قارات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عطل واتساب.. توقف آلاف الحسابات في 3 قارات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عطل واتساب.. توقف آلاف الحسابات في 3 قارات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!