اخبار منوعة

حفلات صيف 2024.. آمال ماهر تكشف عن موعد حفلها المقبل بالكويت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حفلات صيف 2024.. آمال ماهر تكشف عن موعد حفلها المقبل بالكويت
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 03:15:23 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة أمل ماهر، عن موعد حفلها المقبل على المسرح الوطني بالكويت، والذي من المقرر أن يقام يوم 12 يونيو المقبل، ضمن حفلات صيف 2024، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

موعد حفل أمل ماهر القادم في الكويت

وشاركت أمل ماهر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “X”، بوستر الحفل، وعلقت: “أتطلع للقاء الجمهور الكويتي العزيز على المسرح الوطني. انتظرونا 12 يونيو في ليلة الفن والطرب والإحساس بقيادة المايسترو تامر فيضي”.

أتطلع للقاء الجمهور الكويتي العزيز على المسرح الوطني.. انتظرونا 12 يونيو في ليلة الفن والغناء والإحساس بقيادة المايسترو تامر فيضي ❤️#أمل_ماهر_الكويت#أمل ماهر#أمل_ماهر pic.twitter.com/bH4wzuiwa8

— أمل ماهر (@amalmaher) 13 مايو 2024

حفل أمل ماهر في التجمع الخامس

وفي وقت سابق، أحيت أمل ماهر حفلا جماهيريا على مسرح كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس، قدمت خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية أبرزها: “أنا نفس الأصل، أجمل حب، رفيق العشق”. حياتي ومن هو قادر ولو كان في بالي”.

وعبرت أمل ماهر عن سعادتها بالجمهور وتنظيم الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: “كانت ليلة ألف ليلة وليلة. شكرا من قلبي المايسترو تامر فايزي والأوركسترا وأجمل وأروع جمهور وكل صناع السعادة في حفل الأمس”.

أمل ماهر

آخر أعمال أمل ماهر

وآخر أعمال الفنانة أمل ماهر كان ألبوم بعنوان “أنا جيدة” طرحته منذ 5 أشهر وحقق نجاحا كبيرا. وشهدت عودتها إلى الساحة الغنائية بعد غياب دام ثلاث سنوات. يتكون الألبوم من 5 أغنيات جاءت على النحو التالي: “أنا بخير”، أغنية “صاحبة عمري”، أغنية “أنت ربحت الرهان”، أغنية القصة في مشهدين، أغنية أنا الحب.

إقرأ أيضاً: أمل ماهر تعلق على حفلها الأخير: “كانت ليلة من ألف ليلة وليلة” (صورة)

إطلالة ساحرة واستقبال حار من الجمهور.. لقطات من حفل أمل ماهر في مهرجان القاهرة

حفلات صيف 2024.. موعد حفل أمل ماهر في السعودية

 

حفلات صيف 2024.. آمال ماهر تكشف عن موعد حفلها المقبل بالكويت

ملاحظة: هذا الخبر
حفلات صيف 2024.. آمال ماهر تكشف عن موعد حفلها المقبل بالكويت نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حفلات صيف 2024.. آمال ماهر تكشف عن موعد حفلها المقبل بالكويت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حفلات صيف 2024.. آمال ماهر تكشف عن موعد حفلها المقبل بالكويت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!