أخبار العراق

الدفاع تنفي مجدداً إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدفاع تنفي مجدداً إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادنفت وزارة الدفاع، اليوم الأحد، (5 ايار 2024)، مجدداً إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة.وقالت الدفاع في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، انها تنفي “ما جرى تداوله من اخبار على بعض القنوات الفضائية ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والتي مفادها (إحالة عدد من ضباط الوزارة ممن هم برتبة فريق، الى التقاعد او إمرة المحاربين)”.وأكدت، أن “هذا الخبر عارٍ عن الصحة، وانها تؤكد اعتزازها بضباطها جميعاً وخاصة القادة الذين قاتلوا الار*ها*ب وهم في مقدمة الصفوف الأمامية للمقاتلين خلال معارك التحرير للدفاع عن أرض العراق وشعبه”.ودعت الوزارة، “القنوات الفضائية والوكالات الإعلامية الى متابعة موقع وزارة الدفاع الرسمي ومنصات الوزارة الموثّقة لمعرفة الاخبار الصحيحة والصادقة الخاصة بالوزارة”.

 

الدفاع تنفي مجدداً إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة

ملاحظة: هذا الخبر الدفاع تنفي مجدداً إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدفاع تنفي مجدداً إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدفاع تنفي مجدداً إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!