اخبار الرياضة

من سيغطي مكان كروس في مدريد؟.. 3 بدائل نارية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من سيغطي مكان كروس في مدريد؟.. 3 بدائل نارية  . والان الى التفاصيل.

رغم تقدمه في السن، إلا أن الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، قدم أداء مذهلا مع الفريق، ليصبح عنصرا لا غنى عنه في قائمة “الملكي”.

ورغم أن توني كروس بلغ 34 عامًا، إلا أن ريال مدريد واصل الاعتماد عليه بشكل كبير هذا الموسم، وإن كان كبديل قادر على صناعة الفارق في العديد من المرات.

وشارك الدولي الألماني في 46 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم، ومن المتوقع أن يرتفع إلى 48، بالإضافة إلى مساهمته في 10 أهداف، كلها صنعت باستثناء هدف واحد.

وكان كروس هو المفتاح الذي كسر دفاعات بايرن ميونخ في التعادل 2-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، من خلال تمريرة بينية ساحرة للبرازيلي فينيسيوس جونيور لم تحتاج سوى لمسة واحدة لتمرير الحارس مانويل نوير.

كل ذلك دفع كروس إلى التواجد ضمن تشكيلة المنتخب الألماني بعد عودته من الاعتزال الدولي بعد 3 سنوات، منهيا مسيرته الكروية في كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وعلى الرغم من نجاح ريال مدريد مؤخرا في ضم لاعبي خط الوسط الشباب مثل الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي والثنائي الفرنسي أوريليان شواميني وإدواردو كامافينجا، فإن دور كروس بشكل خاص يتطلب لاعبا من خارج التشكيلة الحالية.

وتشير صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها إلى وجود مفاضلة بين أكثر من اسم ولأكثر من سبب.

عندما يقرر ريال مدريد استبدال لاعب مخضرم بحجم كروس، يجب أن تكون المقارنة بين الأسماء الكبيرة، وهذا هو الحال مع الاسمين المرشحين.

جوشوا كيميتش
وتشير الصحيفة الإسبانية إلى أن الألماني جوشوا كيميتش، نجم بايرن ميونخ وزميل كروس في المنتخب الآلي، يظل الخيار الأمثل ليحل محل مواطنه.

وينتظر كيميتش (29 عاما) توقيع العقد الطويل الأخير في مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة، ولم يحدد بعد موقفه بشأن الاستمرار في أليانز أرينا أو الرحيل.

ونظرًا لأن عقد كيميتش ينتهي في عام 2025، فإن فرص رحيله تظل واردة ليحقق البافاري مكسبًا ماليًا من بيعه، وهذه هي السياسة التي سيتبعها النادي مع من يرفض تمديد العقد، بحسب ما صرح المدير الرياضي ماكس أبريل في وقت سابق.

وتشير الأرقام إلى أن قيمة توني كروس منذ وصول الفرنسي زين الدين زيدان إلى ريال مدريد عام 2016، تتمثل في خلق الخطورة وعدم الاستحواذ على الكرة من المهاجمين ولاعبي الوسط.

ولذلك، فإن كيميتش بخبرته الدولية وقدراته الهجومية على خلق الخطورة وتمرير العرضيات، سيكون مثالياً لملء فراغ كروس، بل إن اللاعب البافاري يتفوق على قائده في هذا السياق.

نيكولو باريلا
الاسم الثاني هو نيكولو باريلا، نجم إنتر ميلان الإيطالي. ويشبه كيميش في العمر والخصائص الفنية، مع اختلاف بسيط وهو أنه موجه إلى الجانب الأيمن وليس الأيسر.

ورغم أن باريلا ليس نسخة طبق الأصل من كروس، إلا أنه يحاكيه في استلام الكرة وبناء الهجمات، بالإضافة إلى عامل مهم وهو عمره (27 عاما)، وهو العمر المثالي للانضمام إلى فريق مثل ريال مدريد، فضلاً عن تجاربه الدولية ومشاركته العام الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا مع… النيراتزوري ضد مانشستر سيتي.

وتبلغ القيمة السوقية لباريلا 75 مليون يورو، نظرا لصغر سنه مقارنة بكيميتش (65 مليون يورو) وتمديد عقده حتى عام 2026.

رودري
من جانبها، أشارت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن رودري، قائد فريق الماتادور الإسباني، يبدو المرشح الأنسب لخلافة توني كروس في ريال مدريد.

لكن المشكلة تكمن في أنه لا مجال لإدارة نادي مانشستر سيتي للاستغناء عن أبرز أعضاء تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، الذي أصر أكثر من مرة على أنه لا مجال للاستغناء عن اللاعب.

بالإضافة إلى ذلك فإن عقد رودري يمتد إلى 2027، مما يجعل مبلغ الصفقة في حال إتمامه مرتفعًا جدًا، خاصة في ظل ارتفاع القيمة السوقية للاعب إلى 110 ملايين يورو.

 

من سيغطي مكان كروس في مدريد؟.. 3 بدائل نارية

ملاحظة: هذا الخبر من سيغطي مكان كروس في مدريد؟.. 3 بدائل نارية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : من سيغطي مكان كروس في مدريد؟.. 3 بدائل نارية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر من سيغطي مكان كروس في مدريد؟.. 3 بدائل نارية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!