اخبار منوعة

منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان.. نقيب الموسيقيين اللبناني يكشف الحقيقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان.. نقيب الموسيقيين اللبناني يكشف الحقيقة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-26 22:20:10 . والان الى التفاصيل.

منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان.. علق فريد بو سعيد، نقيب المهن الموسيقية في لبنان، على خبر منع كل من المطرب عمرو دياب والمطربة شيرين عبد الوهاب من الغناء في لبنان، خبر أثار جدل كبير خلال الفترة الأخيرة.

منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان

وترددت خلال الأيام الماضية أخبار تفيد بمنع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان، وهو الخبر الذي توقف عنه فريد بو سعيد نقيب المهن الموسيقية في لبنان للحديث عنه بالتفصيل وشرحه. إنها الحقيقة.

حقيقة منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان

وتحدث فريد بو سعيد نقيب المهن الموسيقية في لبنان موضحا حقيقة منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان قائلا: “هذا الخبر غير صحيح وأي مطرب يدفع رسوم ولا يقدم”. أي شيء خارجي مرحب به في لبنان”.

مصطفى كامل يكرم نقيب الموسيقيين اللبنانيين في مصر

يُشار إلى أن نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، كرم الفنان فريد بوسعيد نقيب الموسيقيين في لبنان، على هامش توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الموسيقيين في مصر ولبنان، في مقر النقابة. بالنقابة العامة بوسط القاهرة.

جاء ذلك بحضور الفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة. وقام مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي وفريد ​​بو سعيد بجولة في مقر النقابة العامة، وأعربوا عن سعادتهم بالتطورات الملحوظة التي تشهدها نقابة المهن الموسيقية، لإلقاء نظرة على التجديدات والتحديثات في النقابة.

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل يصدر بيانًا بشأن أبناء أعضاء النقابة

تأييد براءة مصطفى كامل من تهمة سب وقذف أحمد رمضان

 

منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان.. نقيب الموسيقيين اللبناني يكشف الحقيقة

ملاحظة: هذا الخبر
منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان.. نقيب الموسيقيين اللبناني يكشف الحقيقة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان.. نقيب الموسيقيين اللبناني يكشف الحقيقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان.. نقيب الموسيقيين اللبناني يكشف الحقيقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!