اخبار عربية وعالمية

منع ابنه سيناريست مصري من دخول الجامعة بسبب فستانها صورة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منع ابنه سيناريست مصري من دخول الجامعة بسبب فستانها صورة  . والان الى التفاصيل.

أثار السيناريست سيد فؤاد الجناري مؤلف فيلم “كلمني شكرا” الجدل بعد أن كشف أن أمن إحدى الجامعات المصرية منع ابنته الطالبة من السماح لابنته بالدخول بسبب اعتراضها. الى فستانها.

وقال السيناريست فؤاد في تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي:

يرجى فتح الصورة. هذه حنين سيد فؤاد الجناري طالبة في بكالوريوس السياحة والفنادق. دخلت باب كليتها اليوم. أوقفها حارس الأمن في الكلية وقال لها: فستانك قصير ولا يمكنك دخول الكلية به.

واعترضت حنين، خاصة أن سبب الفستان هو أن لديها عرضاً يتطلب هذا الشكل، بناء على تعليمات قسمها الدراسات المتحفية.

المهم أن حنين أصرت على التدخل وأصر الأمن، ووصل الأمر إلى مندوب الكلية الذي رأى أن الأمن على حق وأن الفستان غير لائق، لولا تدخل طبيب كبير قال إن الفستان كان مناسبًا وجميلًا، ومن المعيب أن تتحدث مع فتاة بهذه الطريقة، والدكتورة مريم التي ارتدت الفستان على حنين لتقديم العرض لها، تدخلت واعتذرت، شكرًا لحنين.

واختتم الكاتب الجناري تغريدته قائلا: “واجعلها آخر حزن في بلدنا المتحضر. نحن آسفون يا حنين. يعني نحن آسفون يا صلاح. من فضلك قل لي شكرا لك.

ومن خلال الصورة التي نشرها السيناريست الجناري، ظهرت ابنته بملابس طبيعية غير فاحشة، بحسب تغريدات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شكل نشر الصورة مناسبة لعشرات المغردين لمهاجمة المنظومة التعليمية والحديث عنها العادات والتقاليد الصارمة.

.

 

منع ابنه سيناريست مصري من دخول الجامعة بسبب فستانها صورة

ملاحظة: هذا الخبر منع ابنه سيناريست مصري من دخول الجامعة بسبب فستانها صورة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!