اخبار منوعة

منعت شقيقتها من التمثيل ووالدها راجل عسكري.. أبرز تصريحات عبير صبري مع عمرو الليثي | فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
منعت شقيقتها من التمثيل ووالدها راجل عسكري.. أبرز تصريحات عبير صبري مع عمرو الليثي | فيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-17 19:40:14 . والان الى التفاصيل.

تصدرت الفنانة عبير صبري وشقيقتها الإعلامية مروة صبري الترند في محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن حلتا ضيفتين على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو صبري. الليثي.

ولفتت الشقيقتان مروة وعبير صبري الأنظار إليهما بعد ظهورهما في برنامج ناس واحدة، خاصة بعد أن كشفتا عن الكثير من التفاصيل والأسرار عن حياتهما الفنية والشخصية، مما زاد من مستويات البحث حولهما، لذا نرصد لكم أبرز تصريحات الإعلامية مروة صبري وشقيقتها عبير صبري.

أبرز تصريحات مروة صبري وعبير صبري مع عمرو الليثي

وكشفت عبير صبري أنها منعت شقيقتها من العمل في التمثيل، قائلة: إنها تخشى عليها كثيرًا من العمل في هذه المهنة، حيث يواجهان العديد من الصعوبات، مشيرة إلى أن طبيعة شقيقتها لا تتحمل النقد، وكلام المخرجين، مضيفاً: لو عملت كنا نصطحبها من الأقسام. .

وأضافت: مروة تريد أن تكون رقما كما يقولون، وإذا عملت مع شخص وقال لها المخرج شيئا فلن يكون هناك تفاهم. ستجدها تخلع الميكرفون الخاص بها وتضعه، وبعدها سنجد أنفسنا في الأقسام كل يوم.

وتابعت: أنا أثق في موهبة مروة، ولو كانت ممثلة لبقينا في مصحة الأمراض العقلية أو في الأقسام، وأعتقد أن مروة لم تكن لتفصل بين الشخصية التي تلعبها وشخصيتها الحقيقية، وأمي. رفضنا لأن الأفكار في عائلتنا لم تكن كما هي الآن.

وتابعت: كان والدي رجلاً عسكرياً، ورجلاً محافظاً، ورجلاً تقليدياً. خرجت من المنزل وبقيت مع خالتي لأنهم رفضوا دخولي للتمثيل وقتها، ولو كانت مروة في داخلها فكرة التمثيل لكان بإمكانها أن تتخذ خطوات.

اقرأ أيضًا: خطفوا الأنظار.. رقصة بين ريهام حجاج وعبير صبري في حفل زفاف ريم سامي (فيديو)

عبير صبري تستقبل طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال فعاليات مركز راشد

عاجل | نقلت الفنانة عبير صبري إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية

 

منعت شقيقتها من التمثيل ووالدها راجل عسكري.. أبرز تصريحات عبير صبري مع عمرو الليثي | فيديو

ملاحظة: هذا الخبر
منعت شقيقتها من التمثيل ووالدها راجل عسكري.. أبرز تصريحات عبير صبري مع عمرو الليثي | فيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
منعت شقيقتها من التمثيل ووالدها راجل عسكري.. أبرز تصريحات عبير صبري مع عمرو الليثي | فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
منعت شقيقتها من التمثيل ووالدها راجل عسكري.. أبرز تصريحات عبير صبري مع عمرو الليثي | فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!