أخبار العراق

منظمة يهودية "تحذر" بايدن.. الجيل الأمريكي الجديد يرى قضية فلسطين كصراع السود والبيض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منظمة يهودية "تحذر" بايدن.. الجيل الأمريكي الجديد يرى قضية فلسطين كصراع السود والبيض  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-ترجمةنشر المعهد اليهودي في شمال كاليفورنيا، اليوم الاحد (16 حزيران 2024)، تحليلا حذر خلاله الرئيس الأمريكي جو بايدن من “مغبة السماح” لما وصفتها بــ”منظمات عربية” بالاستمرار بنشاطاتها داخل المدارس والجامعات الامريكية، مؤكدة ان تلك المؤسسات “ستسقط بقبضة فلسطين”. وقال تحليل المعهد بحسب ما ترجمت “بغداد اليوم”، ان المنظمات والشخصيات العربية التي ذكرت بعض اسمائها خلال التحليل، نجحت خلال الفترة الماضية بـ “السيطرة” على عقول الطلبة والكوادر التدريسية في الجامعات والمدارس الامريكية، مضيفة أن”تلك الأنشطة التي تقوم بها هذه المنظمات والشخصيات اقنعت الشباب الأمريكي بان الصراع الفلسطيني ضد إس*رائي*ل يشابه صراع ذو البشرة السوداء ضد الاضطهاد الذي يمارسه البيض بحقهم”، في إشارة الى الصراع العرقي للتخلص من العبودية في أوروبا والولايات المتحدة. المعهد الذي يصف نفسه بــ”اليهودي” اكد ان الخطاب “المعادي للصهيونية الضامنة لوجود دولة يهودية في إس*رائي*ل” بحسب وصفه، اصبح الان هو “الخطاب الوحيد والمسيطر على عقول الشباب الأمريكيين”، محذرا من ان المستقبل سيشهد صعود جيل من الشباب الأمريكي المؤيد بالكامل لفلسطين والذي يهدد بافقاد إس*رائي*ل الدعم الشعبي من الداخل الأمريكي”، على حد قوله. تحليل المعهد طالب الرئيس الأمريكي جو بايدن بــ “انقاذ الجامعات والمدارس الامريكية من السقوط بقبضة فلسطين التي ستستبدل وجود الدولة الإ*سر*ائي*لية نتيجة للضغوط التي تمارسها المنظمات المعادية للصهيونية”، بحسب وصفه، مشددا على ضرورة ان تمرر الحكومة الامريكية القوانين اللازمة لمنع “معادة الصهيونية” داخل أمريكا. يشار الى ان حلقة التظاهرات الطلابية الامريكية اتسعت منذ أيام لتشمل المدارس الامريكية بعد الجامعات، الامر الذي اثار قلق المنظمات الصهيونية العاملة داخل الولايات المتحدة ومنها ايباك التي أعلنت عن دعم المشرعين الأمريكيين لتمرير قوانين تضمن استمرار “الدعم الشعبي الأمريكي” لإس*رائي*ل.

 

منظمة يهودية "تحذر" بايدن.. الجيل الأمريكي الجديد يرى قضية فلسطين كصراع السود والبيض

ملاحظة: هذا الخبر منظمة يهودية "تحذر" بايدن.. الجيل الأمريكي الجديد يرى قضية فلسطين كصراع السود والبيض نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : منظمة يهودية "تحذر" بايدن.. الجيل الأمريكي الجديد يرى قضية فلسطين كصراع السود والبيض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منظمة يهودية "تحذر" بايدن.. الجيل الأمريكي الجديد يرى قضية فلسطين كصراع السود والبيض . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!