أخبار العراق

منتسبان بحزب تركماني.. تحديد هوية منفذي الهجوم على شرطة كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منتسبان بحزب تركماني.. تحديد هوية منفذي الهجوم على شرطة كركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف مصدر طبي في كركوك، يوم الجمعة، عن هوية وعمل الشخصين اللذين أصيبا بنيران الشرطة وسط المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “المصاب الأول يدعى (أ، ح، ض) مواليد 2002 ويسكن منطقة قوريا، أصيب بعيار ناري في منطقة الوجه، وحالته الصحية خطيرة”. لخطورة الإصابة في منطقة الرأس وهو ينتمي إلى أحد الأحزاب التركمانية في كركوك”.

وأضاف أن “المصاب الثاني يدعى (م، ح، ض) من مواليد 2002، أصيب بطلق ناري في ساقه ويسكن مع شقيقه في حي القرى، وحالته الصحية مستقرة وهو يتبع لح*زب ال*له”. أحد الأحزاب التركمانية في كركوك”.

وأوضح المصدر أن “المصابين يخضعان للعلاج وسط إجراءات أمنية مشددة، للاشتباه في قيامهما بالاعتداء على دورية للشرطة، وما زالت التحقيقات مستمرة للتعرف على الجناة”.

وذكرت قيادة شرطة محافظة كركوك، في وقت سابق اليوم، أنه تم إلقاء القبض على مرتكبي حادث إطلاق النار على دورية الإنقاذ خلال وقت قياسي.

وقالت الشرطة في بيان لها اليوم، إنه “في الساعة 700، وأثناء تجول دوريات الإنقاذ في الطرق العامة، وبعد ملاحظة ثلاثة أشخاص يقومون بسرقة أحد المحلات التجارية، ومحاولة إيقافهم، قامت بإطلاق النار على دورية الإنقاذ، ما أدى إلى إصابتها”. مق*ت*ل أحد أفراد الدورية وإصابة آخر».

وبحسب البيان، فإنه «على الفور تم تنبيه الدوريات كافة، وتعميم أوصاف الدراجة النارية، وقامت إحدى الدوريات بملاحقتهم ومطاردتهم»، مشيراً إلى أنه تم القبض عليهم بعد إصابة أحدهم وخلال نصف ساعة، وقامت إحدى الدوريات بملاحقتهم. والتحقيق جار لكشف ملابسات الحادث.

 

منتسبان بحزب تركماني.. تحديد هوية منفذي الهجوم على شرطة كركوك

ملاحظة: هذا الخبر منتسبان بحزب تركماني.. تحديد هوية منفذي الهجوم على شرطة كركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : منتسبان بحزب تركماني.. تحديد هوية منفذي الهجوم على شرطة كركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منتسبان بحزب تركماني.. تحديد هوية منفذي الهجوم على شرطة كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#منتسبان #بحزب #تركماني. #تحديد #هوية #منفذي #الهجوم #على #شرطة #كركوك

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!