اخبار منوعة

منتخب سويسرا تفتتح مشوارها في يورو 2024 بفوزٍ على المجر بثلاثية 3-1 تريند – Trends

منتخب سويسرا تفتتح مشوارها في يورو 2024 بفوزٍ على المجر بثلاثية 3-1 :

التاريخ 15 يونيو 2024 11

حقق المنتخب السويسري فوزا عريضا على المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لكأس أمم أوروبا التي أقيمت في ألمانيا. وضغط المنتخب السويسري منذ البداية بحثا عن التقدم، من خلال الضغط على دفاعات المنتخب المجري المحفز أيضا والسيطرة على مجريات اللعب في الدقائق العشر الأولى. الهدف الأول لسويسرا في مرمى المجر وسجل المنتخب السويسري الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق كوادو دوا الذي تلقى تمريرة رائعة من ميشيل أيبشر ليسددها في الشباك. وتم تأكيد الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو. وكاد المنتخب السويسري أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 20، بعد انعزال تام عن روبن فارجاس، وسط تألق من بيتر جولاكسي حارس المنتخب المجري، الذي أنقذ الكرة. الهدف الثاني لسويسرا: نجح أيبشير في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب سويسرا في الدقيقة 45 من الشوط الأول بتسديدة من خارج المنطقة لتتقدم بهدفين دون رد. وضغط المنتخب المجري في الشوط الثاني ليسجل الهدف الأول ويقلص الفارق من أجل العودة للمباراة من جديد. هدف تقليص الفارق لصالح المجر. ونجح المنتخب المجري في تسجيل هدف تقليص الفارق برأسية لبارنباس فارجا، بعد كرة عرضية من دومينيك سبوسزلاي في الدقيقة 66 من عمر المباراة. وتأججت المباراة في الثلث الأخير من ساعة من عمر اللقاء بعدما قلص المجر الفارق، وسط محاولات مكثفة من المجريين للفوز بالمباراة. هدف ثالث لمنتخب سويسرا، وسجل إمبولو الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد استغلال خطأ دفاعي من لاعبي المجر، استغله اللاعب وفاز. ويتصدر المنتخب السويسري ترتيب المجموعة الأولى في اليورو، ورفع المنتخب السويسري رصيده إلى النقطة الثالثة خلف نظيره الألماني المتصدر بفوزه على اسكتلندا التي تغلبت على اسكتلندا في المباراة الافتتاحية بخمسة أهداف مقابل هدف.




ملاحظة: هذا الخبر منتخب سويسرا تفتتح مشوارها في يورو 2024 بفوزٍ على المجر بثلاثية 3-1 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!