اخبار منوعة

منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-02 19:42:15 . والان الى التفاصيل.

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2024 والذي من المقرر أن يشهد منافسة قوية بين النجوم، حيث تتنوع الأعمال المعروضة هذا الموسم بين الكوميديا ​​والأكشن والدراما التي تناسب جميع الأذواق والفئات.

وخلال السطور التالية، تستعرض بوابة «الأسبوع» القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم ولاد رزق 3

يفتتح موسم عيد الأضحى 2024 بفيلم “ولاد رزق 3” المقرر أن يبدأ عرضه يوم 13 يونيو. الفيلم بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم. ، محمد لطفي، باسم. سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3

فيلم فرقة الموت

كما يشارك النجم أحمد عز في موسم عيد الأضحى 2024 بعمل ثان وهو فيلم “فرقة الموت”. الفيلم بطولة عدد من نجوم الفن وهم: آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وعصام عمر، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج علاء لاشين وهشام عبد الخالق. “الماس” إخراج أحمد علاء.

فيلم فرقة الموت

فيلم ماكس جانج

يشارك الفنان أحمد فهمي، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بفيلم “ذا ماكس جانج”، حيث تدور أحداث فيلم “ذا ماكس جانج” حول “مكسيكي” كان يقوم بتنفيذ أعمال ار*ها*بية. عمليات سرقة وتهريب بمفرده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تتطلب الاستعانة بمجموعة تساعده فيها… ينفذونها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاحه. العملية.

أحمد فهمي فيلم ماكس جانج

اللعب مع فيلم الاطفال

ويشارك الفنان محمد إمام في موسم عيد الأضحى 2024 في فيلم “اللعب مع الأطفال”، ويشاركه الفنان باسم سمرة. ويشارك في العمل عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، والعمل تأليف وإخراج. شريف عرفة .

اللعب مع فيلم الاطفال

فيلم الجواهري

كما يشارك الفنان محمد هنيدي في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 بفيلم “الجواهري” الذي يشهد تعاونا من جديد مع الفنانة منى زكي بعد انقطاع 25 عاما عن تعاونهما الأخير. الفيلم بطولة: محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا أفلام عيد الأضحى 2024.. باسم سمرة يكشف ملامح شخصيته في اللعب مع الأطفال (صورة)

أبرزها «أهل الكهف».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

أبرزها “فرقة الموت وولاد رزق”.. قائمة أفلام عيد الأضحى في دور السينما

 

منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

ملاحظة: هذا الخبر
منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!