أخبار العراق

رئيس مجلس الأنبار يوجه بفتح تحقيق فوري بشأن حادثة إنهيار جسر الفلوجة الحديدي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس مجلس الأنبار يوجه بفتح تحقيق فوري بشأن حادثة إنهيار جسر الفلوجة الحديدي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  الانباروجه رئيس مجلس محافظة الأنبار عمر مشعان دبوس، اليوم السبت (13 نيسان 2024)، بفتح تحقيق فوري بشأن حادثة انهيار جسر الفلوجة الحديدي قيد الإنشاء.وقال بيان للمجلس، تلقته “بغداد اليوم”، ان “دبوس، وجه بفتح تحقيق فوري بشأن حادثة انهيار جسر الفلوجة الحديدي قيد الإنشاء، وأكد على أن يشمل التحقيق تقييم الجودة في عملية الإنشاء والصيانة، وتحليل العوامل البيئية والهندسية التي أدت إلى الانهيار، بالإضافة إلى التأكد من مطابقة الأعمال للمواصفات والمعايير الفنية المطلوبة”.واضاف، ان “رئيس مجلس محافظة الأنبار، حرص بأن يتضمن التحقيق استجواب الجهات المعنية، والنظر في أية مسائل تتعلق بالإدارة والمتابعة الإشرافية للمشروع”.واشار الى ان “دبوس، الزم بمحاسبة الجهات المقصرة المسؤولة، يتضمن ذلك تحديد المسؤوليات الفردية والمؤسسية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تطبيق العقوبات أو الإصلاحات اللازمة لتجنب تكرار الأخطاء في المستقبل وضمان سلامة المشاريع”.

 

رئيس مجلس الأنبار يوجه بفتح تحقيق فوري بشأن حادثة إنهيار جسر الفلوجة الحديدي

ملاحظة: هذا الخبر رئيس مجلس الأنبار يوجه بفتح تحقيق فوري بشأن حادثة إنهيار جسر الفلوجة الحديدي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رئيس مجلس الأنبار يوجه بفتح تحقيق فوري بشأن حادثة إنهيار جسر الفلوجة الحديدي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس مجلس الأنبار يوجه بفتح تحقيق فوري بشأن حادثة إنهيار جسر الفلوجة الحديدي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!