اخبار منوعة

الأخدود وضمك ينشدان التعويض | صحيفة الرياضية تريند – Trends

الأخدود وضمك ينشدان التعويض | صحيفة الرياضية :

يسعى فريق الأخدود الأول لكرة القدم لتحقيق الفوز الذي غاب عنه منذ 16 فبراير الماضي، عندما يستضيف نظيره داماك الذي يبحث أيضاً عن العودة إلى طريق الانتصارات عندما يلتقيان، السبت، على ملعب الأمير الهذلول بن عبد العزيز. ملعب المدينة الرياضية بنجران ضمن الجولة 28 من دوري الروشن. سعودي.
ويعود آخر انتصار حققه الفريق الجنوبي إلى الجولة الـ20 من البطولة عندما تغلب على ضيفه الأهلي 3-2، ليدخل بعدها في دوامة الخسائر والتعادلات، حيث خسر أمام التعاون 1-3. ثم إلى الرياض 1-2 ثم الاتحاد بنفس النتيجة ثم تعادل مع الخليج 2-2 ثم خسر. 1-3 أمام الرائد، 0-3 للهلال، بنفس النتيجة أمام الفيحاء.
وتدخل المواجهة إلى الأخدود بمعطيات جديدة بعد إعفاء السلوفاكي مارتن إشبيلية بالتراضي من تدريب الفريق، وتكليف الجزائري نور الدين بن زكري بالمهمة في محاولة لإبعاد الفريق عن شبح الهبوط، إذ ويحتل المركز الـ17 من الأخير برصيد 24 نقطة. وسيقفز الظفير ثلاثة مراكز في المباراة مع الفريق الجنوبي حيث يحتل المركز الـ14 في ترتيب الدوري.
في المقابل، سيعمل فريق ضمك على خطف نقاط المباراة كاملة من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته أمام الهلال 1-2 ثم أمام الخليج 0-1 ثم التعادل السلبي مع الخليج. الحزم ثم خسر 0-1 أمام النصر.
وآخر فوز لضمك جاء في الجولة 23 من البطولة عندما تغلب على الوحدة 1-0.
ويأمل ضمك أن يتكرر سيناريو الجولة الأولى عندما فاز على الأخدود 2-0 من أجل التقدم في الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

ملاحظة: هذا الخبر الأخدود وضمك ينشدان التعويض | صحيفة الرياضية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!