اخبار منوعة

«مكتشف المعادن».. سيمون تنعي وفاة المخرج طارق الكاشف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«مكتشف المعادن».. سيمون تنعي وفاة المخرج طارق الكاشف
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-07 21:13:15 . والان الى التفاصيل.

حرصت الفنانة سيمون، على نعي المخرج طارق الكاشف عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم الخميس، بعد رحيله عن عالمنا مساء اليوم دون الكشف عن تفاصيل وفاته.

وكتبت سيمون عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عن وفاة المخرج طارق الكاشف: “يبقى الله أجمل من كان أول من اكتشفني وآمن بموهبتي.. وجعل أجمل حالاتي وأول فيديو كليب في العالم العربي.”

وأضاف سيمون: “أغلب مقاطعي إنسان عبقري، وفضلت علاقتنا الإنسانية حتى النهاية الأستاذ الكبير طارق الكاشف”. مدين لك بحضوري الفني، المنتج والفنان والإنسان الأصيل (جهاز كشف المعادن). رحمك الله يا عزيزي. لن أنسى نعمتك، لأني لا أنسى الأصول».

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة سيمون فيليب (@simonoulla)

وفاة المخرج طارق الكاشف

وأعلن أحمد الكاشف وفاة شقيقه المخرج طارق الكاشف.

وكتب أحمد الكاشف عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: ولله الأمر من قبل ومن بعد. إنا لله وإنا إليه راجعون. توفي أخي المنتج والمخرج طارق الكاشف.

بينما نعت الإعلامية شوقي المنيري المخرج الراحل عبر صفحتها وكتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: خبر حزين للأسف.. رحيل الأستاذ المبدع المنتج والمخرج الكبير طارق الكاشف.. كله رقي وأخلاق وأدب وشجاعة مع ذوق راقي. عملت معه كثيراً ولسنوات كان آخرها حتى عام 2013. في محطة المدار… مبدع ودقيق في عمله… بارك الله فيك يا طارق، رحمك الله وأكرمك. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضًا: سميرة سعيد تنعي المخرج طارق الكاشف

وفاة المخرج طارق الكاشف.. وشفكي المنيرة ينعيه

إعلان الفائزين بجوائز جامعة جنوب الوادي للقيادة الأكاديمية والإدارية والموظف المثالي

 

«مكتشف المعادن».. سيمون تنعي وفاة المخرج طارق الكاشف

ملاحظة: هذا الخبر
«مكتشف المعادن».. سيمون تنعي وفاة المخرج طارق الكاشف نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«مكتشف المعادن».. سيمون تنعي وفاة المخرج طارق الكاشف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«مكتشف المعادن».. سيمون تنعي وفاة المخرج طارق الكاشف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!