أخبار العراق

مكافحة ار*ها*ب كوردستان: انفجار السليمانية استهدف عنصرين من حزب العمال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مكافحة ار*ها*ب كوردستان: انفجار السليمانية استهدف عنصرين من حزب العمال  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن جهاز مكافحة الار*ها*ب في إقليم كردستان، أن الانفجار الذي وقع في مدينة السليمانية صباح اليوم الثلاثاء استهدف عنصرين من حزب العمال الكردستاني.

وقالت الوكالة في بيان تلقته وكالة شفق نيوز، إن “عبوة لاصقة مثبتة بسيارة نوع كيا سبورتاج في حي رابرين بمدينة السليمانية انفجرت في الساعة 11:30 صباحاً، ما أدى إلى إصابة اثنين من أعضاء حزب حركة الحرية التابع لحزب العمال الكردستاني وهما محمد خليل ومحمد إبراهيم”.

أفاد مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء، بأن شخصين أصيبا بانفجار سيارة في حي رابرين بمدينة السليمانية لأسباب مجهولة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن سيارة مزودة بمنظومة غاز البترول انفجرت في حي رابرين بمدينة السليمانية لأسباب مجهولة.

ونفى مصدر آخر لوكالة شفق نيوز، أن تكون السيارة تعمل على البنزين، مبينا أن الحادث ناجم عن حريق اندلع في السيارة بين منطقتي رابرين وقولريسي.

في هذه الأثناء، أكد مصدر صحي في السليمانية لمراسل وكالة شفق نيوز، أن “شخصين هما سائق السيارة وراكبها أصيبا بجروح متفاوتة وتم نقلهما إلى المستشفى”.

وأكد المتحدث الرسمي لمؤسسة أسايش إقليم كوردستان سلام عبد الخالق في تصريح لوكالة شفق نيوز، أن أسباب وملابسات الحادث لم تعرف بعد، لكن الأجهزة الأمنية بدأت تحقيقاتها في مكان الحادث لمعرفة تفاصيل الحادث.

 

مكافحة ار*ها*ب كوردستان: انفجار السليمانية استهدف عنصرين من حزب العمال

ملاحظة: هذا الخبر مكافحة ار*ها*ب كوردستان: انفجار السليمانية استهدف عنصرين من حزب العمال نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مكافحة ار*ها*ب كوردستان: انفجار السليمانية استهدف عنصرين من حزب العمال

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مكافحة ار*ها*ب كوردستان: انفجار السليمانية استهدف عنصرين من حزب العمال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مكافحة #ار*ها*ب #كوردستان #انفجار #السليمانية #استهدف #عنصرين #منحزبالعمال

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!