اخبار منوعة

مكافأة فوز إنجلترا بيورو 2024 تفوق بكثير ما حصلت عليه الأرجنتين بطلة مونديال 2022 | رياضة تريند – Trends

مكافأة فوز إنجلترا بيورو 2024 تفوق بكثير ما حصلت عليه الأرجنتين بطلة مونديال 2022 | رياضة :

ذكر تقرير بريطاني أن منتخب إنجلترا سيحصل على مكافآت قياسية مذهلة إذا فاز ببطولة يورو 2024 لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

بدأت إنجلترا – التي خسرت نهائي بطولة أوروبا النسخة الماضية في صيف 2021 على أرضها أمام إيطاليا بركلات الترجيح – مشوارها في ألمانيا – أمس الأحد – بفوز صعب للغاية على صربيا بهدف نظيف سجله جود بيلينجهام. نجم ريال مدريد الإسباني.

طريق الأسود الثلاثة ممهد نحو الدور الثاني في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الدنمارك وسلوفينيا.

وذكر التقرير البريطاني أن الحافز المالي للفوز بلقب يورو 2024 ضخم ومحطم للأرقام القياسية، حيث لم يحصل عليه أي فريق آخر، ويصل إلى 24 مليون جنيه إسترليني.

وهذا المبلغ الضخم يتجاوز بكثير ما حصل عليه المنتخب الأرجنتيني بعد فوزه بكأس العالم 2022 في قطر (13 مليون جنيه إسترليني).

وسيحصل المدرب جاريث ساوثجيت وحده على 4 ملايين جنيه إسترليني، وسيتقاسم اللاعبان هاري كين وبيلينجهام 9.6 مليون جنيه إسترليني، بينما سيتقاسم باقي أعضاء الفريق 14 مليون جنيه إسترليني.

ملاحظة: هذا الخبر مكافأة فوز إنجلترا بيورو 2024 تفوق بكثير ما حصلت عليه الأرجنتين بطلة مونديال 2022 | رياضة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!