اخبار منوعة

«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-16 01:12:11 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان محمد رمضان، عن موعد طرح آخر أعماله الغنائية بعنوان “ليس هناك كذا”، بمناسبة موسم عيد الأضحى المبارك، وهي أغنيته الأولى لموسم الصيف.

وشارك محمد رمضان متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورًا ومقطع فيديو من مقطع أغنيته الجديدة “مفيش كده”، وأرفقها بتعليق قائلًا: “مفيش كده”. في أقل من ساعتين.. على قناتي الساعة 6 بتوقيت القاهرة.. توكل على الله”. ومع هذا النجاح لا يوجد شيء من هذا القبيل».

https://www.instagram.com/p/C8PNiHAo0YY/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

محمد رمضان يتصدر الترند بسبب زينة ابنة المنتج محمد السعدي

تصدر الفنان محمد رمضان تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، من حفل زفاف زينة ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم أمس، الجمعة 7 يونيو.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يقبل رأس زينة محمد السعدي، محتفلا بالعروسين ويقدم لهما التهنئة، أثناء احتفاله بزواج ابنة المنتج محمد السعدي، على نجل رجل الأعمال منصور عامر.

وكتب محمد رمضان على الفيديو: “صباح الفرح.. ألف مبروك حبيبتي زينة محمد السعدي وعبدالمجيد منصور عامر.. أسعد الله أيامكم ورزقكم الذرية الصالحة”.

آخر أعمال محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم “الأسد الأسود” المقرر طرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع المخرج محمد دياب. ويجسد محمد رمضان خلال أحداث الفيلم شخصية علي بن محمد الفارسي الذي يقود الزنوج للثورة ضد… الجيش العباسي ويباع في سوق العبيد.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين. وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاً: “يهتز القلب ويهتز”. محمد رمضان يدعم عمرو دياب بعد صفعه لأحد المعجبين | فيديو

هنا الزاهد تطرح كليب “زهرة” مع محمود العسيلي على يوتيوب

 

«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة

ملاحظة: هذا الخبر
«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!