أخبار العراق

مع دخول عجلات تحمل قرابة نصف مليون سائح.. أسعار البنزين تقفز في كردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مع دخول عجلات تحمل قرابة نصف مليون سائح.. أسعار البنزين تقفز في كردستان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادارتفعت اسعار البنزين في محافظات اقليم كردستان، وبنسبة تصل الى 3% في السليمانية، وتصل الى 6% في دهوك واربيل، فيما تشير المعلومات الى ان الارتفاع جاء بفعل الطلب القوي على الوقود مع دخول عدد كبير من العجلات الى كردستان لغرض السياحة خلال أيام عيد الأضحى.وقال مراسل “بغداد اليوم”، إن أسعار البنزين ارتفعت في السليمانية بواقع 25 دينارا لكل لتر، حيث ارتفع سعر البنزين العادي الى 825 دينارا، والمحسن الى 1025، والسوبر الى 1175 دينارا.واشار الى ان اربيل ودهوك سجلتا نسبة ارتفاع أعلى حيث ارتفع سعر اللتر 50 دينارا لكل نوع من انواع البنزين الثلاثة. بالمقابل، يبلغ سعر لتر البنزين العادي في محافظات وسط وجنوب العراق 450 دينارا للتر، و850 دينارا للبنزين المحسن، والسوبر بسعر 1250 دينارا للتر الواحد.وبحسب قسم تحليل البيانات في “بغداد اليوم”، فأن ارتفاع الاسعار جاء بسبب الطلب الكبير على الوقود، مع دخول عدد كبير من العجلات القادمة من وسط وجنوب العراق لقضاء عطلة عيد الأضحى في إقليم كردستان، حيث زار الإقليم قرابة 400 ألف سائح وفق بيانات حكومة الإقليم.

 

مع دخول عجلات تحمل قرابة نصف مليون سائح.. أسعار البنزين تقفز في كردستان

ملاحظة: هذا الخبر مع دخول عجلات تحمل قرابة نصف مليون سائح.. أسعار البنزين تقفز في كردستان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مع دخول عجلات تحمل قرابة نصف مليون سائح.. أسعار البنزين تقفز في كردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مع دخول عجلات تحمل قرابة نصف مليون سائح.. أسعار البنزين تقفز في كردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!