أخبار العراق

مع حلول العيد.. مطار بغداد والنجف يسجلان أرقاما قياسية بعدد الرحلات “هي الأعلى في 2024”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مع حلول العيد.. مطار بغداد والنجف يسجلان أرقاما قياسية بعدد الرحلات “هي الأعلى في 2024” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-17 09:52:04 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- خاص

سجلت المطارات العراقية تصاعدا بعدد الرحلات الجوية، خلال الأيام الأربع الماضية مع حلول عيد الأضحى، فيما حطم مطار بغداد والنجف الرقم القياسي بعدد الرحلات لتسجيل أعلى عدد رحلات منذ مطلع العام الحالي وحتى الان.

وتتبعت السومرية نيوز، بيانات الرحلات الجوية في المطارات العراقية وفقا لمواقع متخصصة بالطيران، حيث اتضح تسجيل مطار بغداد اعلى عدد رحلات جوية منذ يوم الجمعة الماضي وحتى اليوم الاثنين.

وبينما يبلغ متوسط عدد الرحلات اليومية في مطار بغداد اكثر من 60 رحلة يوميًا في الأيام الماضية، سجل يوم الجمعة الماضي 76 رحلة، والسبت 77 رحلة، والأحد 79 رحلة، واليوم الاثنين هناك أيضا 79 رحلة مجدولة، مايعني ارتفاع بنسبة اكثر من 20% بعدد رحلات الطيران مع حلول العيد.

وجاء هذا الارفتاع بعدد رحلات الطيران في مطار بغداد ليحطم الرقم القياسي بعدد الرحلات، حيث ان اعلى عدد رحلات مسجل هذا العام في مطار بغداد يعود لـ15 اذار وكان حينها 75 رحلة.

اما في مطار النجف، فتم تحطيم الرقم القياسي بعدد الرحلات هذا العام أيضا، حيث سجل مطار النجف 27 رحلة مجدولة اليوم الاثنين و29 رحلة الاحد و29 رحلة يوم السبت و27 رحلة يوم الجمعة الماضية و25 رحلة في الخميس والأربعاء الماضيين، مقارنة بمتوسط يبلغ 18 رحلة في الأيام العادية التي سبقته حيث حطم مطار النجف الرقم القياسي بعدد الرحلات لتكون الأعلى منذ بدء العام أيضا، وبنسبة ارتفاع اكثر من 60%.

في مطار أربيل تصاعد عدد الرحلات أيضا لكن بشكل طفيف حيث بلغ بالمتوسط 40 رحلة ارتفاعا من 35 رحلة يوميا قبل أيام العيد، اما في مطار البصرة لم يتغير الامر كثيرا على صعيد الرحلات.

 

مع حلول العيد.. مطار بغداد والنجف يسجلان أرقاما قياسية بعدد الرحلات “هي الأعلى في 2024”

ملاحظة: هذا الخبر مع حلول العيد.. مطار بغداد والنجف يسجلان أرقاما قياسية بعدد الرحلات “هي الأعلى في 2024” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مع حلول العيد.. مطار بغداد والنجف يسجلان أرقاما قياسية بعدد الرحلات “هي الأعلى في 2024”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مع حلول العيد.. مطار بغداد والنجف يسجلان أرقاما قياسية بعدد الرحلات “هي الأعلى في 2024” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!