اخبار الرياضة

معركة المراكز تشتعل في ريال مدريد!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : معركة المراكز تشتعل في ريال مدريد!  . والان الى التفاصيل.

أعلنت مصادر صحفية إسبانية، أنه تم الكشف مؤخراً عن أن تحدياً جديداً ينتظر اللاعب فينيسيوس جونيور في صفوف ريال مدريد، حيث يتعين عليه التأقلم مع مركزه الجديد أمام مانشستر سيتي، بالإضافة إلى استيعاب قدوم زميله الجديد كيليان مبابي. . هذا التغيير الذي يواجهه فينيسيوس هو أول “إشعار مهم” له منذ انضمامه إلى ريال مدريد.

وأوضحت هذه المصادر أن المدرب كارلو أنشيلوتي كان قد حذر فينيسيوس قبل دقائق قليلة من استبداله في هذه المباراة، وهو ما يشير إلى تغيير متوقع في دور اللاعب المفضل. ورغم أن فينيسيوس لم يكن سعيدا بهذا التغيير، إلا أن المدرب بدأ بتجربته في مركز مختلف عن المركز الذي يلعب فيه عادة.

  

معركة المراكز تشتعل في ريال مدريد!

ملاحظة: هذا الخبر معركة المراكز تشتعل في ريال مدريد! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : معركة المراكز تشتعل في ريال مدريد!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر معركة المراكز تشتعل في ريال مدريد! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!