اخبار منوعة

بعمل فني جديد.. تركى آل الشيخ يعلن تعاونه مع الشركة المتحدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعمل فني جديد.. تركى آل الشيخ يعلن تعاونه مع الشركة المتحدة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-30 20:00:13 . والان الى التفاصيل.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تفاصيل اللقاء الذي عقده مع ممثل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتعاون السينمائي خلال الفترة المقبلة من خلال سلسلة أفلام.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “عقدنا اليوم الاجتماع الثاني المثمر والمهم لصندوق Big Time Film Fund في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مع أخينا العزيز أحمد بدوي ممثلاً عن الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي والشركاء والمستثمرين السعوديين.

تركي آل الشيخ

وتابع: «نتائج اللقاء ستبصر النور قريباً إن شاء الله بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج». ناقشنا خطوات صندوق Big Time 2 Film Fund الذي قد يرى النور نهاية العام الحالي. تدعم GEA كل مبدع عربي والإنتاج القيم الذي يستمتع به الجمهور.

تركي آل الشيخ يدعم الأعمال السينمائية

يُشار إلى أن تركي آل الشيخ أعلن مؤخرًا عن دعم عدد من الأعمال السينمائية التي يرعاها «موسم الرياض»، منها فيلم «ولاد رزق: القاضي» بمبلغ 3 ملايين دولار لرفع جودة الإنتاج وتصوير المشاهد، و لتصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم في بوليفارد الرياض.

اقرأ أيضًا: يعرض في صيف 2024.. تركي آل الشيخ يطرح البرومو الرسمي لفيلم “ولاد رزق 3” (فيديو)

تركي آل الشيخ ينهي الجدل حول إقامة كأس السوبر الأفريقي في السعودية

تركي آل الشيخ يشيد بمسلسل “الق*ت*لة”: إنتاج ضخم وخطوة نحو الوصول إلى العالمية

 

بعمل فني جديد.. تركى آل الشيخ يعلن تعاونه مع الشركة المتحدة

ملاحظة: هذا الخبر
بعمل فني جديد.. تركى آل الشيخ يعلن تعاونه مع الشركة المتحدة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعمل فني جديد.. تركى آل الشيخ يعلن تعاونه مع الشركة المتحدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعمل فني جديد.. تركى آل الشيخ يعلن تعاونه مع الشركة المتحدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!