أخبار العراق

مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادطالب موظفون حكوميون، اليوم الأحد (9 حزيران 2024)، الحكومة وعبر الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتقليص الدوام الرسمي نظرا لارتفاع درجات الحرارة لمعدلات خطيرة.وتحدث موظفون لـ”بغداد اليوم”، مطلقين مناشدات الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء والحكومة باستصدار قرار بتقليص الدوام الرسمي لساعة او ساعتين نظرا لارتفاع رجات الحرارة وتجاوزها حاجز الـ 50 درجة مئوية.وفي وقت سابق من اليوم، اعلنت وزارة التخطيط عن تعرض عدد من موظفي التعداد السكاني التجريبي لضربة شمس خلال الأيام القليلة الماضية.ومضى قرابة الشهرين على قرار تغيير توقيتات الدوام على 3 شفتات تبدأ من السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا وينتهي بين الساعة الثانية ظهرا والسادسة عصرا، ضمن الفترة التجريبية البالغة 3 اشهر.

 

مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!