اخبار عربية وعالمية

مطار “الخميني” يخبر الركاب أنه تم إلغاء جميع الرحلات الجوية وعليهم مغادرة المطار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مطار “الخميني” يخبر الركاب أنه تم إلغاء جميع الرحلات الجوية وعليهم مغادرة المطار  . والان الى التفاصيل.

وذكرت وسائل إعلام رسمية إيرانية، أنه تم تعليق الرحلات الجوية فوق مدن عدة في إيران، بعد أن استهدفت صواريخ إ*سرائ*يل*ية مواقع في أصفهان، حيث “تم تعليق الرحلات الجوية فوق مدن أصفهان وشيراز وطهران”.

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، فجر الجمعة، بوجود أنباء عن سماع “انفجارات مدوية” في محافظة أصفهان وسط البلاد، ما يشير إلى أن أسبابها غير معروفة، بحسب ما نقلت وكالة فرانس برس.

ويأتي ذلك في وقت سبق أن أعلنت إس*رائي*ل عزمها الرد على الهجوم الإيراني على أراضيها نهاية الأسبوع الماضي.

عاجل | مطار الإمام الخميني الدولي في طهران (IKA) يخبر الركاب أنه تم إلغاء جميع الرحلات الجوية ويجب عليهم الخروج من المطار. pic.twitter.com/xVGegdIlhG

– إيران باللغة العربية (@iraninarabic_ir) 19 أبريل 2024

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، فجر الجمعة، أن الدفاعات الإيرانية تصدت لمسيرات “صغيرة” عقب أنباء عن سماع “انفجارات” في محافظة أصفهان وسط البلاد، وأشار إلى أن أسبابها غير معروفة، فيما ذكرت وكالة “فارس” للأنباء وأفادت بسماع دوي 3 انفجارات قرب قاعدة للجيش. شمال غرب اصفهان.

من جانبها، قالت وكالة الأنباء الإيرانية (إيرنا) إنه تم تفعيل صواريخ الدفاع الجوي في أجواء عدد من محافظات البلاد، وسط أنباء عن وقوع انفجارات في مدينة أصفهان فجر الجمعة.

عاجل | منظومات الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية تواجه الأهداف المعادية. pic.twitter.com/Vl6lvhPEWB

– إيران باللغة العربية (@iraninarabic_ir) 19 أبريل 2024

المصدر: وكالات

 

مطار “الخميني” يخبر الركاب أنه تم إلغاء جميع الرحلات الجوية وعليهم مغادرة المطار

ملاحظة: هذا الخبر مطار “الخميني” يخبر الركاب أنه تم إلغاء جميع الرحلات الجوية وعليهم مغادرة المطار نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!