اخبار منوعة

مصطفى كامل وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ينعون الموزع عمرو عبد العزيز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مصطفى كامل وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ينعون الموزع عمرو عبد العزيز
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-17 06:01:08 . والان الى التفاصيل.

نعي الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، والموزع عمرو عبد العزيز، الذي وافته المنية مساء اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.

وكتب مطغا كامل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: “يا علي هذا خبر. أستغفر الله العظيم . لا إله إلا الله محمد رسول الله. عمري عشر سنوات. انتقل إلى رحمة الله أخي وحبيبي وصديقي وزميل النجاح الموزع الكبير والإنسان الجميل المهذب والمحترم عمرو عبد العزيز. رحمك الله وغفر لك وغفر لك وأسكنك فسيح جناته يا أحبتي. إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما نعى الفنان حلمي عبد الباقي، ممثل أول نقابة الموسيقيين، الموزع الموسيقي عمر عبد العزيز، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قائلا: “الله يبقى الموزع الموسيقي الكبير عمر عبد العزيز يا حبيبي”. ، يا عمر. لقد استيقظت الآن على هذا الخبر المؤلم والمفجع. لم أصدق عيني عندما التقيت بك آخر مرة.” ذات مرة في رمضان، كنت سعيدًا جدًا برؤيتك وكنت مثل القمر واستعدنا الذكريات معًا… لكن الأكيد أنك في مكان أفضل وأفضل. نور الله قبرك، وجعل مثواك الجنة، من الدعاء في هذه الأيام المباركة”.

ونعى الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم الموسيقيين، الموزع عمرو عبد العزيز، قائلا: “استيقظنا اليوم على أخبار مؤلمة. اليوم هو يوم حزين للموسيقيين المصريين. فقدنا اليوم الموسيقار والموزع عمرو عبد العزيز بعد معاناة مع المرض. أنا وكل الموسيقيين المصريين نشهد”. ومنها أخلاق هذا الرجل وأدبه وتواضعه. تعامل مع كبار النجوم في توزيع الأعمال الفنية المميزة ورحل في صمت دون إزعاج أحد.. لم ولن ننساك يا عمرو.. وداعا يا عمرو”.

وسبق للموزع الراحل عمرو عبد العزيز أن تعاون مع كبار المطربين في مصر والعالم العربي، ومن بينهم الفنان حلمي عبد الباقي، والفنانة التونسية لطيفة، والمطرب لطفي بوشناق، وكاظم الساهر الذي قام بتوزيع أغنيته “العيد والحب”. أصالة، ومدحت صالح، وقدما العديد من الأوبريتات. الأغنية الوطنية، وقام بترتيب ولحن وأداء موسيقى أوبريت “مصر المكان والمكان” الذي شارك في غنائه نخبة من نجوم الفن والغناء منهم عمرو سعد، أحمد سعد، مي فاروق ومحمد ال. حلو.

اقرأ أيضًا: “ضربني وبكى وضربني واشتكي”. آخر تطورات أزمة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين وتدخل كواليس نقابة الموسيقيين

الموسيقيون يكشفون لـ«الأسبوع» موقفهم من اتهام هاني شاكر بالسرقة

أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لـ”شجار” زوجته مع “الموسيقيين” بعد اتهامات بالخطف والتعذيب

 

مصطفى كامل وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ينعون الموزع عمرو عبد العزيز

ملاحظة: هذا الخبر
مصطفى كامل وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ينعون الموزع عمرو عبد العزيز نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مصطفى كامل وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ينعون الموزع عمرو عبد العزيز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مصطفى كامل وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ينعون الموزع عمرو عبد العزيز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!