اخبار منوعة

مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-30 23:54:43 . والان الى التفاصيل.

أدان المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، هجوم المواطنين على الحكومة بسبب أزمة انقطاع الكهرباء التي تعيشها البلاد حاليا، مؤكدا ضرورة توجيه النقد بطريقة محترمة ومهذبة.

وقال مصطفى كامل خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا راجل اتألم من قطع النور عني ومختنق جدًا، بس أنا هخرج وهسب البلد والناس اللي فيها؟ هل ده صح؟ ممكن يكون في ظروف ضغط منهم واحنا مش عارفينها، ده طبيعي، أنا بتكلم باستهتار بس بأسلوب مهذب”.

زيادة فواتير العلاج لأعضاء نقابة المهن الموسيقية

على صعيد آخر، رحب مجلس نقابة الموسيقيين باقتراح نقيب الموسيقيين العامين الفنان مصطفى كامل، زيادة الفواتير الطبية للأعضاء من 350 إلى 500 جنيه، نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وبلغت الزيادة في فواتير علاج الأعضاء 45% من المبلغ السابق، بزيادة 150 جنيها، ليصبح المبلغ كاملا 500 جنيه بدلا من 350 لـ«الوصفة العلاجية» و600 جنيه لـ«الوصفة الطبية».

وقال مصطفى كامل إنه سيعقد اجتماعا لمجلس الإدارة هذا الأسبوع لاتخاذ القرار الرسمي والتنفيذ المباشر على أن يبدأ في الأول من يوليو المقبل.

زيادة معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين

وفي وقت سابق، كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن مفاجأة جديدة بشأن المعاشات في النقابة خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها ستزيد بنسبة 10%.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مبروك للزملاء أصحاب المعاشات، من بكرة هتصرف المعاشات بزيادة 10% والمعاش كامل 1890 جنيه، الحمد لله خلال سنة ونصف فقط المعاش هيزيد 80%”.

اقرأ أيضًا: أول رد من غادة عادل على خبر زواجها مرة أخرى

ابتداءً من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج “الحياة اليوم”

 

مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»

ملاحظة: هذا الخبر
مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!