اخبار منوعة

مصطفى عمار: عادل إمام عابر للحدود.. وجالس على عرش الكوميديا لأكثر من 50 عاما – فن تريند – Trends

مصطفى عمار: عادل إمام عابر للحدود.. وجالس على عرش الكوميديا لأكثر من 50 عاما – فن :

قال الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير صحيفة الوطن، إن قسما كبيرا من طفولة وشباب جيل الأربعينيات في مصر تعرف على الفن من خلال الفنان عادل إمام، موضحا: “شكلنا أحلامنا وأحلامنا”. وجهة نظر في قضايا منها السياسية، فعندما عُرض فيلم الار*ها*بي «كان عمري وقتها 11 أو 12 سنة، لكني تعلمت من خلاله أن هناك شيئا اسمه التطرف».

وأضاف “عمار” خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على قناة “DMC”، وتقديم الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، “كما علمنا أن هناك كاتبا كبيرا هو فرج فودة، كان اغتيل، بسبب عمل قدمه عادل إمام، وعلمت أن الأزمة في مصر طوال الوقت هي أن المواطن يحلم برحلة صعودية، كما قدم عادل إمام في أفلامه.

وتابع: “فكرة عبور النجم للحدود قضية لا تتكرر كثيرًا، ولا نستطيع أن نقول إن كل فنان يعبر حدود بلاده، لكن عادل إمام ليس مجرد شخص عابر للحدود، لكنه يتربع على عرش الكوميديا ​​في الوطن العربي منذ أكثر من 50 عاما، وهذا شيء لا “سيتكرر، وهي تجربة مهمة بكل المقاييس”.

ملاحظة: هذا الخبر مصطفى عمار: عادل إمام عابر للحدود.. وجالس على عرش الكوميديا لأكثر من 50 عاما – فن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!