أخبار العراق

مصرف حكومي يزيد قروض الترميم إلى 50 مليوناً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرف حكومي يزيد قروض الترميم إلى 50 مليوناً والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 16:13:47 . والان الى التفاصيل.

قرر مصرف الرشيد، اليوم الأربعاء، زيادة مبلغ قروض الترميم وصيانة المباني الى 50 مليون دينار عراقي.

وذكر بيان للمصرف، ورد لـ السومرية نيوز، أن “تلك القروض تمنح (للمواطنين والموظفين) وفق الالية والضوابط السابقة التي تنص منح القرض للمواطنين بكفيل موطن على مصرف الرشيد اما الموطنة رواتبهم لدى المصرف من الموظفين والقوات الامنية تمنح لهم بدون كفيل”.

ووجه المصرف، الفروع كافة ومكاتب المندوبين “بتسهيل اجراءات ترويج المعاملات وفق الصلاحيات التي منحت لهم علما ان مجلس ادارة المصرف مستمر بإعادة النظر بالتعديل على التعليمات السابقة التي تصب بمصلحة زبون المصرف وحفظ حقوق الطرفين وفق الضوابط”.

 

مصرف حكومي يزيد قروض الترميم إلى 50 مليوناً

ملاحظة: هذا الخبر مصرف حكومي يزيد قروض الترميم إلى 50 مليوناً نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مصرف حكومي يزيد قروض الترميم إلى 50 مليوناً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرف حكومي يزيد قروض الترميم إلى 50 مليوناً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!