أخبار العراق

مصرف الرافدين يعلن عن إصدار سندات إنجاز للمواطنين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرف الرافدين يعلن عن إصدار سندات إنجاز للمواطنين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن مصرف الرافدين، اليوم الإثنين، (15 نيسان 2024)، عن إصدار سندات إنجاز للمواطنين.وقال المكتب الاعلامي للمصرف، في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، انه “وتماشيا مع توجيهات وزارة المالية والبنك المركزي العراقي، يعلن المصرف عن اصدار سندات انجاز للمواطنين”.وبين، ان “طرح سندات (انجاز) يكون بفئتين الأولى بفئة مبلغ 500 ألف دينار، بفائدة سنوية 6.5%، تُدفع كل ستة اشهر لأجل سنتين”.ولفت الى ان الفئة الأخرى “بمبلغ مليون دينار بفائدة سنوية 8.5%، تدفع كل ستة أشهر لأجل أربع سنوات”.وأشار المصرف الى، ان “البيع يستمر لمدة شهر وقد بدأ بتاريخ 15-4-2024 ولغاية 15-5-2024 وذلك من خلال فروع المصرف المنتشرة ببغداد والمحافظات”.

 

مصرف الرافدين يعلن عن إصدار سندات إنجاز للمواطنين

ملاحظة: هذا الخبر مصرف الرافدين يعلن عن إصدار سندات إنجاز للمواطنين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مصرف الرافدين يعلن عن إصدار سندات إنجاز للمواطنين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرف الرافدين يعلن عن إصدار سندات إنجاز للمواطنين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!