أخبار العراق

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – السليمانية  أفادت مديرية الدفاع المدني في قضاء رانية بمحافظة السليمانية، اليوم الجمعة (14 حزيران 2024)، بمصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا بأحد الأنهر الفرعية في المحافظة.وقال المتحدث باسم المديرية علي قادر في تصريح لوسائل اعلام كردية، إن “خمسة أشخاص من أسرة واحدة بينهم أطفال ونساء لقوا حتفهم غرقا في أحد الأنهر الفرعية بقرية (قرني آغا) التابعة لقضاء رانية”. وأضاف أن “الضحايا أسرة قروية تمتهن الرعي”، مؤكدا أن “فرق الدفاع المدني هرعت إلى مكان الحادث وانتشلت جثث الغرقى”.

 

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية

ملاحظة: هذا الخبر مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!