أخبار العراق

مصرع واصابة ثلاثة اشخاص في حادث مروري مروع في كرميان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرع واصابة ثلاثة اشخاص في حادث مروري مروع في كرميان  . والان الى التفاصيل.

أعلنت مديرية مرور قضاء دربنديخان في إقليم كوردستان، اليوم السبت، عن وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين بحادث سير مروع على الطريق بين قضاء دربنديخان وكلار في إدارة كرميان.

وذكر بيان للمديرية ورد لوكالة شفق نيوز، أن الحادث وقع ظهر اليوم السبت على الطريق العام الواصل بين دربندخان وكلار قرب قرية حاج حسن، عندما اصطدمت سيارة نوع مازدا سيدان خاصة بصهريج وقود، لافتاً إلى أن الحادث أدى إلى إلى وفاة أحد ركاب السيارة السيدان وإصابة آخرين. وكان معه شخصان آخران.

 

مصرع واصابة ثلاثة اشخاص في حادث مروري مروع في كرميان

ملاحظة: هذا الخبر مصرع واصابة ثلاثة اشخاص في حادث مروري مروع في كرميان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مصرع واصابة ثلاثة اشخاص في حادث مروري مروع في كرميان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرع واصابة ثلاثة اشخاص في حادث مروري مروع في كرميان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مصرع #واصابة #ثلاثة #اشخاص #في #حادث #مروري #مروع #في #كرميان

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!