أخبار العراق

مصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم طالب ثانوي بحادثي سير في السليمانية وذي قار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم طالب ثانوي بحادثي سير في السليمانية وذي قار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ لقي طالب في الصف الثاني عشر (السادس الاعدادي)، يوم الاحد، مصرعه بحادث مروري اثناء توجهه لامتحاناته النهائية في ناحية جمجمال بمحافظة السليمانية، فيما ادى حادث آخر الى مق*ت*ل واصابة 3 اشخاص في ذي قار. قار، جنوب البلاد.

وقال الناطق باسم مديرية شرطة جمجمال الملازم عمر علي لوكالة شفق نيوز، إن طالباً في الصف الثاني عشر يبلغ من العمر 22 عاماً لقي مصرعه صباح اليوم، جراء حادث مروري أثناء توجهه لامتحاناته النهائية على الطريق. يربط قضاء جمجمال بقضاء التكية”.

انطلقت صباح الأحد، الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية في الصف الثاني عشر الثانوي (السادس الإعدادي) للعام الدراسي 2023-2024 في إقليم كوردستان، بمشاركة أكثر من 122 ألف طالب وطالبة من الجنسين.

ويشارك في هذه الامتحانات 122015 طالبا، موزعين على 2115 صفا امتحانيا، بحسب وزير التربية آلان حمه سعيد.

وفي هذا السياق، قال مصدر امني في محافظة ذي قار لوكالة شفق نيوز، إن حادث مروري مروع وقع على الطريق العام الرابط بين ذي قار والبصرة قرب سيد خضير، نتيجة انقلاب عجلة جمسي، حيث أدى الحادث إلى إصابة شخص بجروح. وفاة شخصين وإصابة آخر بجروح خطيرة».

وذكر المصدر أن «قوة أمنية طوقت مكان الحادث، فيما نقلت سيارتا إسعاف الجثث إلى الطب العدلي، والمصاب إلى المستشفى لغرض تلقي العلاج».

 

مصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم طالب ثانوي بحادثي سير في السليمانية وذي قار

ملاحظة: هذا الخبر مصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم طالب ثانوي بحادثي سير في السليمانية وذي قار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم طالب ثانوي بحادثي سير في السليمانية وذي قار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم طالب ثانوي بحادثي سير في السليمانية وذي قار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مصرع #وإصابة #أشخاص #بينهم #طالب #ثانوي #بحادثي #سير #في #السليمانية #وذي #قار

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!