أخبار العراق

مصرع نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث تحطم طائرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرع نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث تحطم طائرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةأعلن رئيس مالاوي لازاروس تشاكويرا، اليوم الثلاثاء (11 حزيران 2024)، مصرع نائبه ساولوس تشيليما وجميع من كانوا معه على متن الطائرة التي اختفت مساء امس الاثنين.وقال تشاكويرا بحسب وسائل اعلام، أن “قائد قوات دفاع ملاوي أبلغه أن عملية البحث والإنقاذ قد اكتملت وتم العثور على حطام الطائرة”.وأضاف إنه يشعر “بحزن عميق وأسف لإبلاغ الملاويين بالمأساة الرهيبة، مشيرا أن “عناصر الإنقاذ عثرت على الطائرة مدمرة بالكامل”.واختفت طائرة تقل نائب رئيس مالاوي و9 آخرين، امس الإثنين، بحسب ما أفاد بيان صادر عن مكتب رئيس البلاد.المصدر: وكالات

 

مصرع نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث تحطم طائرة

ملاحظة: هذا الخبر مصرع نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث تحطم طائرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مصرع نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث تحطم طائرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرع نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث تحطم طائرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!