أخبار العراق

مصدر ينفي طلب أوديشو اعفاءه من تدريب الجوية بعد خسارة الكلاسيكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصدر ينفي طلب أوديشو اعفاءه من تدريب الجوية بعد خسارة الكلاسيكو  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادنفى مصدر في نادي القوة الجوية، مساء اليوم الثلاثاء، (28 ايار 2024)، الأنباء عن طلب مدرب الفريق أيوب أوديشو اعفاءه من تدريب الفريق.وذكر المصدر لـ”بغداد اليوم”، انه “لا صحة للأنباء التي خرجت بشأن طلب المدرب أوديشو، إعفاءه من تدريب الفريق خلال فترة التوقف الدولي ومفاوضة مدرب نادي الزوراء السابق حسام البدري”.وتناقلت بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، انباء عن طلب مدرب القوة الجوية أيوب أوديشو اعفاءه من مهمة تدريب الفريق على خلفية خسارة الكلاسيكو أمس أمام الزوراء في دوري نجوم العراق.وحسم فريق الزوراء مباراة الكلاسيكو ضد القوة الجوية بالفوز (1-0) مساء اليوم الاثنين على ملعب المدينة ضمن منافسات الجولة 31 من دوري نجوم العراق.ورفع الفوز رصيد الزوراء إلى النقطة 60 في المركز الثالث، بفارق 6 نقاط خلف القوة الجوية الوصيف الذي ابتعد بـ 4 نقاط عن الشرطة المتصدر.

 

مصدر ينفي طلب أوديشو اعفاءه من تدريب الجوية بعد خسارة الكلاسيكو

ملاحظة: هذا الخبر مصدر ينفي طلب أوديشو اعفاءه من تدريب الجوية بعد خسارة الكلاسيكو نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مصدر ينفي طلب أوديشو اعفاءه من تدريب الجوية بعد خسارة الكلاسيكو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصدر ينفي طلب أوديشو اعفاءه من تدريب الجوية بعد خسارة الكلاسيكو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!