أخبار العراق

مصدر: متهمون اعترفوا بتورطهم  بحرق “خان قيردار” و “قيصرية اربيل”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصدر: متهمون اعترفوا بتورطهم  بحرق “خان قيردار” و “قيصرية اربيل”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر مطلع في محافظة كركوك، يوم السبت، بأن المعتقلين الثلاثة الذين اعتقلتهم القوات الامنية اعترفوا خلال التحقيقات بقيامهم بحرق خان قيردار، كما اعترفوا بحرق قيصري اربيل عاصمة الإقليم. إقليم كردستان.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “القوات الامنية في كركوك نجحت في القاء القبض على ثلاثة اشخاص متورطين في حرق قيصري قيردار، وخلال التحقيقات اعترف الثلاثة بحرق خان قيردار في سوق كركوك الكبير”.

وبحسب المصدر، فإن المتهمين تحدثوا عن كيفية إشعالهم الحرائق، وأشاروا إلى أنهم قبل إغلاق المخازن قاموا بوضع مواد متفجرة وسط المخازن، إلى جانب جهاز توقيت، بحيث يتم توقيت جهاز التفجير بعد ساعات.

وأضاف المصدر، أن “العملية التي تم من خلالها حرق قيردار خان في سوق كركوك الكبير كانت مدروسة ومخطط لها، واعترف المعتقلون بحرق الخان، وكذلك حرق قيصري اربيل بنفس الطريقة والتخطيط”. “

وأضاف المصدر أن “قاضي التحقيق المختص بالقضية أكمل التحقيقات معهم”.

تجاوز عدد الخانات في كركوك الـ 15 خاناً، وأشهرها (كان قير دار، خان التمر، خان البلدية، خان الجمرك، خان أسعد بك، خان المسيحي، خان ده ده حمدي، طاهر آغا خاني في منطقة حمام علي بك وكوخا رضا خاني وخانات أخرى في كركوك.

كشف مصدر أمني، الجمعة (31 مايو 2024)، أن قوة أمنية تمكنت من إلقاء القبض على المتورطين في حرائق خان وقيصري قيردار في عملية نوعية وسط المحافظة.

 

مصدر: متهمون اعترفوا بتورطهم  بحرق “خان قيردار” و “قيصرية اربيل”

ملاحظة: هذا الخبر مصدر: متهمون اعترفوا بتورطهم  بحرق “خان قيردار” و “قيصرية اربيل” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مصدر: متهمون اعترفوا بتورطهم  بحرق “خان قيردار” و “قيصرية اربيل”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصدر: متهمون اعترفوا بتورطهم  بحرق “خان قيردار” و “قيصرية اربيل” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مصدر #متهمون #اعترفوا #بتورطهم #بحرق #خان #قيردار #قيصرية #اربيل

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!